أخر الاخبار

تطبيق لتعيين فيديو مصور لك أو فيديو بدقة عالية كخلفية شاشة لهاتفك وجعل خلفية جوالك متحركة

هل تحب أن تجعل شاشة هاتفك أكثر حيوية وجمالا؟ هل ترغب في استخدام فيديو كخلفية متحركة لشاشتك؟ فإن تطبيقنا لليوم هو الحل الأمثل لك و هو تطبيق رائع يتيح لك تحويل أي فيديو إلى خلفية حية لهاتفك ووضعها خلفية الشاشة تابع للتعرف عليه.


ما هو تطبيق Video Live Wallpapers Maker

هو تطبيق يسمح لك باستخدام أي نوع من الفيديو كخلفية حية يمكنك اختيار أي فيديو من ذاكرة هاتفك أو من الإنترنت وتحويله إلى خلفية متحركة تظهر على شاشة هاتفك يمكنك أيضا ضبط حجم الفيديو والصوت والسرعة والاتجاه والتأثيرات يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء خلفيات 3D و4D و4K بجودة عالية و  باستخدام هذا التطبيق يمكنك إنشاء خلفيات مخصصة وفريدة من نوعها ومشاركتها مع أصدقائك فان كنت تريد اظهار اصدقائك فهذا التطبيق سوف يمكنك من ذلك وانطلق وحمل هذا التطبيق الأن على هاتفك الذكي وتعرف على ما يميزه عن غيره.


تحميل تطبيق Video Live Wallpapers Maker

تحميل واستخدام التطبيق سهل جدا  كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر هاتفك و بعد ذلك ستحتاج إلى منح التطبيق بعض الأذونات للوصول إلى ذاكرة هاتفك والإنترنت ثم ستحتاج إلى اختيار فيديو من ذاكرة هاتفك أو من الإنترنت سيرشدك التطبيق خطوة بخطوة في ضبط إعدادات الفيديو وإنشاء خلفية حية.



ماذا يقدم تطبيق Video Live Wallpapers Maker

التطبيق يقدم لك فرصة لإضافة المزيد من الحركة والجمال إلى شاشة هاتفك يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء خلفيات حية من فيديوهاتك المفضلة أو من فيديوهات مميزة على الإنترنت يمكنك أيضا استخدام التطبيق لإنشاء خلفيات 3D و4D و4K بجودة عالية يمكنك تغيير خلفية هاتفك بسهولة وبشكل متكرر يمكنك أيضا مشاركة خلفياتك الحية مع أصدقائك وعائلتك.



مميزات تطبيق Video Live Wallpapers Maker

  • تحويل أي فيديو إلى خلفية حية.
  • ضبط حجم الفيديو والصوت والسرعة والاتجاه والتأثيرات.
  • إنشاء خلفيات 3D و4D و4K بجودة عالية.
  • دعم الخلفيات العلى الإنترنت واستخدام أقل للنظام والبطارية.


روابط تحميل تطبيق لتعيين فيديو مصور لك كخلفية


رابط تحميل تطبيق Video Live Wallpapers Maker للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Video Live Wallpapers Maker للايفون أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -