أخر الاخبار

تطبيق المارد الأزرق السحري الشهير يمكنه معرفة أي شيء تفكر فيه خلال ثواني

بدأ تطور تطبيقات الهواتف مع ظهور الهواتف الذكية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وقد شهدت هذه التطبيقات تطور سريع خلال السنوات الأخيرة حيث أصبحت أكثر تطور وتنوع وذلك بفضل التقدم التكنولوجي في مجال التطبيقات والهواتف وبهذا الخصوص سوف نعرفكم عن تطبيق للتحدي الذي سوف يذهلك وهو تطبيق المارد الازرق السحري يمكنه معرفة أي شيء تفكر فيه خلال ثواني تابع لتتعرف عليه.


تعريف ماهي تطبيقات التحدي

تطبيقات التحدي هي تطبيقات تهدف إلى تحفيز المستخدمين على القيام بتحديات أو مسابقات في إطار معين سواء كان ذلك لتحسين مهاراتهم أو للمرح أو للحصول على مكافأة معينة وتشمل هذه التحديات مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل التمارين الرياضية والألعاب وتعلم اللغات والتعليم وغيرها الكثير.


تحميل تطبيق Akinator

هو تطبيق رائع ومذهل ويمكنك تحميله على هاتفك الذكي أو  الكمبيوتر واللعب به في أي وقت وأي مكان وهو تطبيق ذكي ومسلي يمكنه قراءة أفكارك وتخمين الشخصية التي تفكر بها سواء كانت حقيقية أو خيالية بمجرد طرح بعض الأسئلة عليك و هذا التطبيق يستخدم خوارزمية متطورة تعتمد على قاعدة بيانات ضخمة من الشخصيات والأسئلة وتتعلم من إجابات المستخدمين لتحسين دقتها هل ترغب فيتحدى المارد الأزرق؟



عن تطبيق Akinator

وكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والضغط على زر العب ثم التفكير في شخصية ترغب في تحدي المارد الأزرق بها و يمكن أن تكون الشخصية من أي مجال أو نوع مثل المشاهير ولأبطال الخارقين الشخصيات الكرتونية و الأصدقاء و الأقارب و أو حتى أنت نفسك و سيبدأ المارد بطرح بعض الأسئلة عليك للتضييق من نطاق البحث مثل هل شخصيتك حية؟  أو هل شخصيتك ذات شعر أشقر؟ أو هل شخصيتك تظهر في فيلم معروف؟ عليك أن تجيب بصدق وبسرعة على هذه الأسئلة بإحدى الخيارات المتاحة نعم ولا وربما و لا أعرف أو غير مهم و كلما كانت إجاباتك أكثر دقة ووضوح كلما اقترب المارد من حل اللغز ولكن هو جيد كثيرا في حل اللغز.


مميزات تطبيق Akinator

  • يمكنك اختبار مهارات المارد في مجالات محددة  مثل الأفلام أو الحيوانات أو الأشخاص.
  • يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لقراءة أفكارك وتخمين الشخصية التي تفكر بها.
  • يمكنك التحدي مع أصدقائك أو مستخدمين آخرين من حول العالم.
  • يمكنك التفكير في أي شخصية ترغب فيها والإجابة على أسئلة المارد لترى إذا كان قادرا على تخمينها.


روابط تحميل تطبيق المارد الأزرق السحري يمكنه معرفة أي شيء تفكر فيه


رابط تحميل تطبيق Akinator للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Akinator للايفون اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -