أخر الاخبار

لعبة رعب وأثارة و غموض مستوحاة من سلسلة أفلام الكلاسيكية اونلاين رهيبة للغاية

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الكرام في موقعنا الرائع والمميز الذي يضم لكم الكثير من الألعاب الرائعة والتطبيقات والمواقع المفيدة واليوم لدينا لكم لعبة رائعة ومميزة وهي لعبه من العاب الرعب المستوحى من أفلام واقعية وهذه اللعبة اونلاين رائعة.


ألعاب الرعب للهواتف

ألعاب الرعب للهواتف الذكية هي ألعاب مصممة لإثارة الرعب والخوف عند اللاعبين وتتميز هذه الألعاب بتصميمها المخيف والجريء والقصص الغامضة التي تقوم عليها مثل اللعبة التي أتينا لكم بها اليوم فهي من أقوى الألعاب التي تعتبر مرعبة ومستوحاة من أفلام مرعبة وأيضا يوجد الكثير من الفوائد لألعاب الرعب.


فوائد ألعاب الرعب

تعتبر وسيلة للترفيه والاسترخاء للعبة في وقت الفراغ ويمكن لألعاب الرعب تنمية بعض المهارات للاعبين مثل التركيز والصبر والسرعة في اتخاذ القرارات والتحرك بسرعة فهذه الألعاب مميزة كثيراً.

ولكن ألعاب الرعب لا تناسب جميع الأشخاص ويجب على اللاعبين الاعتناء بأنفسهم وعدم لعب الألعاب المخيفة جدًا إذا كانوا يشعرون بالقلق أو الخوف الزائد.



تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile

هذا اللعبة هي لعبة رعب جماعية متعددة اللاعبين  وهي نسخة متحركة من لعبة Dead by Daylight الشهيرة على منصات الألعاب المختلفة  تتميز هذه اللعبة بتصميمها الرائع والجريء حيث يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة والهروب من قاتل متسلسل يحاول القضاء عليهم و تحتوي  هذه اللعبة  على العديد من الشخصيات المختلفة كل شخصية لها مهاراتها الخاصة وتساعد اللاعبين على البقاء على قيد الحياة والهروب بنجاح كما تتضمن اللعبة أيضًا العديد من الخرائط المختلفة والأدوات القتالية والقدرات الخاصة لكل شخصية.



مميزات اللعبة

  • هذه اللعبة تمزج بين الرعب والتحدي والعمل الجماعي.
  • هذه اللعبة يمكنك لعبها أونلاين.
  • توفر اللعبة لك تجربة لعب مثيرة وممتعة.
  • تحتوي على الكثير من الشخصيات.
  • يوجد باللعبة الكثير من الأدوات والأسلحة والخرائط.


روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا


رابط التحميل للايفون أضغط هنا



أهلاً بك عزيزي الزائر في عالم مليئ بل التطبيقات الرائعة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -