أخر الاخبار

تحميل أفضل لعبة كرة قدم عبر الانترنت خفيفة و مسلية للهواتف الضعيفة

أهلاً وسهلاً بكم أصدقائنا متابعي يسعدنا حضوركم على موقعنا المتميز نحن نعمل تحت رعاية واشراف من قبل خبراء متخصصون في برمجة مختلف أنواع التطبيقات والألعاب الحديثة بجميع مجالاتها يمكنكم التأكد والوثوق بنا لأننا نسعى دائما ان نقدم أفضل ما لدينا في كل شرح دائما ونحاول توفير  تفاصيل وميزان ومعلومات كاملة وان تكون سهل الاستخدام نريدكم ان تبقو على اطلاع كامل في كل جديد ومفيد.



نبذة عن العاب الرياضة

الى عشاق كرة القدم الأسطورية نقدم لكم اليوم شرح عن أفضل لعبة على الاطلاق تعمل لديك مهما كان هاتفك ضعيف المساحة وقديم نعم كل ذلك في لعبة Score! Match الجبارة يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط الذي في الأسفل سوف أضيف الان شرح عن هذه اللعبة الآن قم بتحميلها وشاركها مع جميع الأصدقاء لمزيد من المتعة.



تحميل لعبة Score! Match

من بعد ان تقوم بتحميل هذه اللعبة على هاتفك فقط يجب ان يكون لديك أتصال بالأنترنت وضع حساب خاص وضع الاسم الذي تريده وابدأ اللعب مع الجميع سواء كان في مباريات عشوائية او انضم الى فريق معروف واللعب معهم لاعب ضد لاعب يمكنك التحكم بالأعب الخاص بك بشكل كامل اصنع الأهداف وخض المباريات الحماسية مع الجميع.





نبذة عن اللعبة

هي لعبة خفيفة جداً تعمل على جميع أنواع الأجهزة على إنترنت متوسط وقوي بسيطة وسهلة وتدعم اللغة العربية يمكنك ان تكون فريق بنفسك وتكن القائد او كن لاعب لدى فريق ما وشارك بالمباريات يمكنك إغلاق الميكروفون ان كنت لا تريد التحدث مع أحد أثناء اللعب ضع كتم الصوت الأشخاص الاخرين ان كنت لا تريد الاستماع لهم بكل بساطة يمكن أن تتحكم في كل شيء بهذه السهولة.



مميزات اللعبة

  • العديد من المباريات اليومية لاعب ضد لاعب الحماسية
  • في هذه اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد والركض بسرعة عالي الدقة
  • هذه اللعبة أونلاين اللعب مع أشخاص حقيقيين من جميع دول العالم
  • قم بترقية و تدريب فريقك بنفسك او كن لاعب بفريق ما
  • من خلال هذه اللعبة يمكنك الدردشة والتعرف على أصدقاء جدد



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


 

أكتشف اجمل المواقع و التطبيقات الرائعة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -