أخر الاخبار

لعبة قتال أسطورية فرقة العدالة الابطال الخارقون باتمان وسوبر مان وفلاش و الجوكر

أهلاً وسهلاً بكم على موقعنا الالكترونية الفضل عالمياً الذي يضم أفضل وأحدث التقنيات بجميع أنواعها ذلك يشمل الألعاب والتطبيقات والمواقع المتطورة والتي تفيدكم على المدى القريب ونحاول أن نخبركم بشكل مفصل حول كل شيء ونسعى أن نقدم العاب متنوعة مثل هذه اللعبة التي تجمع جميع أبطال أفلام الكرتون والتي سوف تجمع جميع عشاق الأبطال في لعبة واحدة.


لعبة مميزة لفرقة الابطال

في هذه اللعبة التي أحضرناها لكم اليوم تجمع الأبطال الخارقين جميعا وتساعدك في اختيار مجموعتك المفضلة لخوض التحديات في 3 ضد 3 واستخدام القوة الخارقة المزودة بأسلحة خاصة والقتال بجميع الوسائل ساحة حرب مفتوحة دائماً تستطيع اللعب مع اشخاص من جميع دول العالم أو بمفردك بدون أنترنت ماذا تنتظر قم بتجربتها الآن تستحق التجربة.


تحميل لعبة قتال فرقة العدالة الابطال الخارقون

هي لعبة بطاقات يمكن جمعها حيث تقوم ببناء قائمة من الشخصيات والقوى والحركات وتدخل ساحات الحرب 3 ضد 3 بنفس التحدي تتحكم بالشخصيات واحدة واحدة للفوز عليك أن ترتقى بالمستويات من خلال زيادة القوة وترقية شخصيتك بنفسك في هذه اللعبة جميع اللاعبين حقيقين من جميع دول العالم تكلم معهم لمزيد من الحماس في القتال شاهد من هو الشخص الذي في الصدارة تنافس معهم وخذ مكانهم.


من هم شخصيات ابطال

في هذه اللعبة جميع الشخصيات الأبطال الكرتونية سوف تجدها مثل سبايدر مان . سوبر مان . فلاش .جوكر . سانديل . بروماك . لوم .سموك .سايركس . سيتور . ريكو . داريوس . موكار . كينو .جاكس. كاي .كينج . كوبرا . ريدن . سونيا . آشورا . كيرا . نكتار . سيندل . تانيا .  .زورو .  والكثير غيرهم من الأبطال الخارقين من الأساطير المشهورة تعرف عليها بنفسك واجمعها.



مميزات اللعبة

  • تحتوي على اكبر مجموعة من الأبطال الخارقين المقاتلين
  • ساحات حرب واسعة مجهزة للقتال والتحديات المحطمة
  • تطوير من قوة الخارقة الخاصة بالبطل عن طريق الشراء
  • رسومات واقعية للأبطال مثل الأفلام الأكثر من رائعة
  • يمكنك القتال بدون انترنت أو مع انترنت مع أشخاص أونلاين


روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



تطبيقات مفيدة و العاب حديثة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -