أخر الاخبار

لعبة المصارعة الأسطورية WWE مع ميزات رهيبة وممتعة

‏أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المميز الذي يضم الألعاب الرائعة والجديدة التي تعمل على الهواتف الذكية سنتحدث اليوم عن لعبة المصارعة الأسطورية WWE مع ميزات رهيبة وممتعة حيث تحتوي هذه اللعبة طريقة لعب مسلية جدا والقتال بين المصارعين لا تفوت فرصة لعب هذه اللعبة الرائعة وكن الأقوى بين اللاعبين الآخرين.


نبذة عن ‏المصارعة الحرة

‏تكون هذه المصارعة قتال حاد وقوي بين رجلين من أصحاب الأوزان الثقيلة حيث يجب أن يكون المصارع يلعب رياضة كمال الأجسام ويمتلك جسم قوي وصلب وعضلات كبيرة جدا تبدأ المصارعة في القتال داخل حلبة المصارعة حتى يفوز أحدهما على الآخر من خلال تثبيته على الأرض بعد إنهاكه بالضرب و الرمي على الأرض لفترة ثلاث ثواني حتى يفوز عليه أو حتى يستسلم الخصم الذي يتم ضربه بشكل كبير.


أشهر المصارعين في العالم

ستون كولد ستيف أوستن : ستيف جيمس أندرسون هذا هو اسمه الحقيقي وهو من أقوى المصارعين في العالم حيث حقق الكثير من الإنجازات والفوز ضد المصارعين الآخرين خلال السنوات التي لعب فيها هذه المصارعة وتميز بقوته وضربته القاضية التي لا يمكن الإفلات منها.

أندرتيكر : اسمه الحقيقي هو مارك وليام كالاوي حيث حصل هذا المصارع الشهير على شهرة كبيرة جدا في عالم المصارعة وذكرى ثابتة في عقول جيل المصارعة الحرة وهو من أقوى المصارعين الذي لم يهزم إلا بعض المرات القليلة.



تحميل لعبة WWE Mayhem

‏لعبة جميلة جداً من أجمل ألعاب المصارعة الحرة بين المصارعين الأشهر في التاريخ يمكنك اختيار البطل المصارع المفضل لديك واللعب مع البوتات أو اللعب ضد الأصدقاء من خلال هذه اللعبة الرائعة ويمتلك كل مصارع من هؤلاء المصارعين على حركات خاصة به وشخصيات مميزة حيث تحتوي هذه اللعبة على رسومات عالية الدقة وجميلة و يمكنك استكشاف قوتهم والتعرف على ضرباتهم القاضية للفوز على خصومك.



‏ميزات اللعبة

  • ‏تحتوي هذه اللعبة على جميع المصارعين المشهورين من أنحاء العالم يمكنك اختيار المصارع المفضل لديك
  • ‏يمكنك التعديل على إعدادات اللعبة وزيادة الوقت تثبيت الخصم قبل الفوز
  • ‏لكل لاعب من المصارعين حركاته الخاصة به وضربته القاضية المميزة
  • ‏تستطيع الدخول في مسابقة الفوز ببطولة المصارعة الحرة لتكون الأقوى بين المصارعين
  • ‏يمكنك تجربة طريقة لعب فريق ضد فريق آخر واختيار أقوى المصارعين في فريقك


روابط تحميل لعبة لعبة المصارعة الأسطورية WWE


رابط تحميل لعبة WWE Mayhem للأندرويد أضغط هنا

رابط تحميل لعبة WWE Mayhem للايفون أضغط هنا



ماذا تنتظر أنغمس في عالم مليئ بل تطبيقات و المواقع الرائعة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -