أخر الاخبار

تطبيق رهيب يعد مثل المدرسة للطفل يجمع بين التعليم والمرح بطريقة تفاعلية وممتعة

السلام عليكم أهلاً ومرحباً بكم اخواني واخواتي على موقعنا من جميع أنحاء العالم هذا هو موقعنا الجديد الذي يضم أحدث وأروع وأفضل الشروحات والميزات والمعلومات المتنوعة والفريدة من نوعها عن جميع أنواع الألعاب الممتعة و المواقع الحصرية والتطبيقات المفيدة بجميع مجالاتها نقدمها لكم من بعد الكثير من البحوث والتجارب العديدة والتأكد من أنها آمنة وفعالة وسهلة الاستخدام للجميع نقدمها لكم هنا على موقعنا المتميز نتمنى منكم الدعم والمشاركة.



فكرة تطبيق مفيدة للأطفال

إن تعليم الأطفال هو شيء أساسي من قِبل الأباء والامهات لكن مع تطور التكنلوجيا أيضا تطورت أساليب التعليم للأطفال وهذا التطبيق الذي سوف اخبركم عنه الآن هو اكبر مثال لهذا التطور انه تطبيق (تعليم الأطفال) ممتع ومسلي بنفس الوقت مفيد ويعلم الأطفال بطريقة اللعب الممتعة للأطفال يمكنكم الحصول عليه من خلال الرابط الذي في الأسفل.



أحمِ طفلك مع تطبيق تعليم الأطفال

مع وجود هذا التطبيق على هاتف أو على الأيباد الخاص بالأطفال سوف يكون طفلك بأمان لأن هذا التطبيق يقوم بتعليمهم الحروف العربية بتشكيل مع أمكانية الاستماع الى اللفظ الصحيح وطريقة كتابتها أيضا الاحرف الأنجليزية ولكل حرف كلمة مع صور جميلة وطريقة كتابتها واصوات ضحك ممتعة تجعل الأطفال يحبون التعلم أكثر والأرقام العربية والإنجليزية بصوت مضحك وبطريقة سلسة.





تحميل تطبيق تعليم الأطفال

يعمل على الانترنت سهل وبسيط مقسم بطريقة رائعة و مسلية ومناسبة للأطفال الكثير من الأشياء المفيدة في هذا التطبيق الرائع هو مثل مدرسة كاملة للطفل لكن على الهاتف ومع الكثير من المتعة لتجعل الطفل يريد التعلم مع أمكانية التجربة الكتابية بطريق سهلة مع تعلم أصوات وأسماء الحيوانات ومع تعليم السور القرآنية من خلال تكرارها دائما. نتمنى أن يكون مفيد وان ينال اعجابكم.



مميزات التطبيق

  • يقوم بتعليم الأطفال بطريقة الألعاب الممتعة التي ترغب الأطفال
  • يعلم حروف والأرقام اللغة العربية والانجليزية
  • يعلم الأطفال أصوات كل حرف وطريقة كتابته بألوان متعددة
  • هذا التطبيق يعلم الأطفال السور القصيرة من القرآن الكريم
  • يحتوي على رسومات جميلة للحيوانات مع الاستماع أصواتها
  • يحتوي على العاب ومهام وفعاليات مفيدة جداً



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



افضل حساب ينشر تطبيقات و العاب و مواقع مفيدة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -