أخر الاخبار

تطبيق رهيب جداً مكالمة وهمية ضع اسم وصوت ووقت وهمي والتطبيق يتصل بك

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم أيها الأصحاب في أفضل موقع على الأطلاق لن يتكرر ابداً إن كنت من الأشخاص الذين يدخلون موقعنا هذا لأول مرة نتشرف بان نعرفكم علينا نحن نعمل تحت رعاية خاصة من قبل مهندسين في برمجة جميع أنواع التطبيقات والألعاب والمواقع الحصرية والحديثة والمتطورة ونجمع المعلومات والميزان الدقيقة والصحيحة من مصادر موثوقة ونقوم بتجربتهم ومن ثم نقدمها لكم هنا بشرح كامل.



نبذة عن التطبيقات الترفيهية

اليوم سوف نخبركم عن تطبيق مذهل لصنع المقالب الأصدقاء أو العائلة مكالمة وهمية بشكل حقيقي جداً الان سوف اضف شرح الكامل عن تطبيق  Call Assistant - Fake Call  ابقوا معنا لتتعرف عنه اكثر سارع الان وقم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي في الأسفل . ان كان لديك أي سؤال حول هذا التطبيق أو أي تطبيق اخر يمكنك التواصل معنا بشكل خاص.



تحميل تطبيق Call Assistant

أن هذا التطبيق سهل جداً بكل سهولة حدد الوقت الذي تريد أن تتلقى المكالمة به وضع أسم ورقم وحاول تقليد صوته سجل مقطع صوتي للمتصل وضع نغمة رنين واختر الخلفية للمكالمة وهكذا يكون تم تطبيق مقلب مضحك جداً نفذه أمام الأصدقاء وكأنك تتحدث مع شخص مشهور أو أحدهما مع إصدار الصوت الذي قمت بتسجيله على أنه المتصل يتحدث إليك سوف يكون مضحك للغاية.





عن التطبيق

يعمل هذا التطبيق بشكل رهيب حتى دون انترنت بسيط جداً وباللغة العربية يأتي خفيف على جميع أنواع الأجهزة ومناسب جداً لصنع المقالب المضحكة الرجاء المشاركة الى الجميع لمزيد من المتعة والتسلية هذا كان شرح عن هذا التطبيق الرائع قم بتجربته الان نتمنى أن ينال اعجابكم وشكراً.



مميزات التطبيق

  • يمكنك تحديد أسم وصورة الشخص الذي سوف يتصل بك بشكل وهمي
  • يمكنك تحديد الوقت ونغمة الرنين لموعد الاتصال
  • يمكنك تسجيل الصوت الذي سوف يصدر بعد أن ترد على الاتصال
  • يحتوي على العديد من الخلفيات مكالمات الواتساب اختر منها
  • من خلال هذا التطبيق سوف تأتيك مكالمة واردة وهمية بشكل حقيقي للغاية



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



افضل حساب على انستغرام من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -