أخر الاخبار

تطبيق خيالي لحل جميع المسائل الرياضية بكل سهولة يستخدمه أكثر الطلاب المدارس

أهلاً وسهلاً بزوارنا اللطفاء على موقعنا الفريد من نوعه الذي يتميز بالمحبة والصدق والاهتمام بأدق التفاصيل أصدقائنا نقدم لكم بكل يوم مقال عن شيء مختلف وجديد من أنواع الألعاب التقنية والتطبيقات العلمية المتطورة وموضوعنا اليوم عن تطبيق أحد أفضل أنواع التطبيقات التي يمكن أن يفيد الطلاب لحل المسائل الرياضية ابقوا معنا لنتعرف عنه اكثر.



تعلم حل مسائل الرياضيات

من خلال تطبيق Photomath الرهيب سوف تتمكن من حل جميع أنواع المسائل الرياضية الصعبة والمعقدة والتي تستغرق الوقت الكبير في حلها لكن مع وجود هذا التطبيق على هاتفك سوف تصبح أسهل بكثير تعلم عدة طرُق مختلفة بسيطة لحل جميع أنواع المسائل والتي من خلالها سوف تصبح مثل المعلم سريع جداً في حسابه المعادلات والمسائل المعقدة.



كيف يمكن أن تتعلم من التطبيق

هذا التطبيق يعمل وكأنه معلم رياضيات يعلمك بطريقة مفصلة ويخبرك بأكثر من طريقة لحل المعادلة عليك التركيز والاستماع لأن الشرح سوف يكون بفيديوهات مصورة تظهر الطريقة بشكى بسيط يوجد طريقتان في هذا التطبيق الأولى هي كتابة المسألة التي تريد حلها وتدع التطبيق يقوم بحلها بسرعة أما الطريقة الثانية هي تعلم الطريقة التي استخدمها التطبيق لحل تلك المسألة وهذا يكون أفضل بالنسبة لك لتتعلم.





تحميل تطبيق Photomath

أن هذا التطبيق يحتاج إلى اشتراك دفع بشكل شهري بطريقة مفصلة وواضحة داخل التطبيق ويمكن العمل عليه بدون انترنت هذا التطبيق يعمل على بناء الذكاء باستخدام الرياضيات حتى يوصل الشخص إلى مرحلة الخبير أي حتى أنه أفضل من المعلم يمكنك تقوم بتجربته فقط لمدة 24 ساعة كتجربة بدون اشتراك أو استخدامه كتطبيق عادي فقط لحل المسائل البسيطة وذلك أيضاً بدون اشتراك . هذا كان ما لدينا لليوم شكراً لحسن المتابعة.



مميزات التطبيق

  • يعلمك حل جميع أنواع المسائل برسوم متحركة للذكاء الاصطناعي
  • يقدم لك اكثر من طريقة سهلة لحل المسألة بشرح مبسط ومفهوم
  • يحتوي على آلة حاسبة علمية متقدمة جداً وسريعة
  • يحتوي على الكثير من المهام التي من خلالها تقدم مساعدة لك في فهم الرياضيات من الصفر
  • حل معادلات . الكسور . الجبر .قياس المثلثات والزوايا .والكثير غيرها



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



يسعدنا تقديم خدماتنا لك من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -