أخر الاخبار

تطبيق سحري لتبديل وجهك بوجه شخص مشهور او أي شخص أخر انت تريده

أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا الذي يحتوي على تطبيقات مهمة وعلمية وثقافية وتطبيقات ترفيهية ومسلية تابعو معنا لنتحدث عن أهم تطبيق سحري لتبديل وجهك بوجه شخص مشهور او أي شخص أخر في محرر الصور يمكنك تبديل وجهك ويمكن استخدامه للطرفين رجل أو فتاة.

تطبيق يحتوي على جمال الموضة ومن خلاله رجل وسيم والمقايضة بين الجنسين ويمكنك التحول من خلاله لنجم مشهور أو رياضي أو نجمة او فنانة وتصفيف شعرك وتعديلات بالبشرة.



نبذة عن العناية بالبشرة

مهما كان نوع البشرة لا يمكنك الاستغناء عن عنايتها لتزيد نظارتها وحيويتها هناك العديد من المنتجات والطرق التي يمكنك العناية بالبشرة وهناك أساليب أساسيه يمكنك استخدامها يوميا للعناية بالبشرة أولها استخدام المنتج الأنسب لنوع بشرتك تنظيفك اليومي يحافظ على صحه البشرة كما يمكن من خلال تنظيف شعر الوجه لضمان نظافة بشرتك ويمكنك أيضاً الحفاظ على ترطيب بشرتك اذا كانت من النوع الجاف وذلك باختيارك لنوع مرطب مناسب لبشرتك وازاله المكياج باستخدام منتج خاص.



من هم المشاهير

سنتحدث ما معنى كلمه مشاهير هي جمع لكلمه مشهور يمكنك وصفه بمعنى نجم المشهور أي ان المعروف لدى الكثير من الناس يتميز بسمعه او نطاق عالمي او نطاق محلي او ينال اهتمام بمجال وسائل الاعلام وهم الأشخاص الذين انعرفوا في مجالاتهم فمنهم من اشتهر بالتمثيل ومن هم من اشتهر بالرياضة ومن هم من اشتهر بالكتابة والسياسة والغناء والطبخ ومجالات عديدة وبكل مجال له شخصية مهمة ومعروفة لدى الكثير الذي يقال عنه مشهور أي معروف.





تحميل تطبيق FaceJoy

تطبيق رائع يمكنك من خلال تبديل وجهك بشخصيه مشهوره او التقاضي بين جنسين حيث يمكنك التعديل على لون بشرتك ويمكنك أيضا تصفيف شعرك من خلاله تطبيق سهل الاستخدام وله عدة أساليب يمكنك استخدامها من خلال جعل نفسك شخصيه مشهوره او فتاه مشهوره او نجمه.

ويمكنك أيضا تغيير معايير الوجه ولون البشرة والشعر و تصفيفه تطبيق يعمل على الذكاء الاصطناعي وأنشاء صور واقعية لنفسك في أماكن مشهوره ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك ويمكنك تغيير وجهك والتبديل بأبطال خارقين ويمكنك أيضاً تبديل الجنس بثواني من شخصيه رجل الى امراه ومن امراه الى رجل.



ميزات التطبيق

  • تبديل الوجه وتحريره يمكنك التعديل في بشرتك
  • يمكنك أيضاً جعل من شخصيتك شخصيه مشهوره او ابطال خارقين
  • تعديل في تسريحة الشعر وتصفيفه وتعديل الصور
  • يجعل تغيرات الوجه واقعية ويمكنك استخدام القوالب
  • التعديل على صورتك بوضعيه جيده وعمود فقري سليم
  • يمكنك تغيير وتبديل صورتك بموقع أو متحف او أماكن مشهوره أو معروفه
  • تطبيق يعمل على الذكاء الاصطناعي يمكن من خلاله أن تجعل من نفسك نجم او فنان مشهور او نجم رياضي مشهور



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



نتميز بأجمل التطبيقات و الألعاب الرائعة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -