أخر الاخبار

لعبة الرعب منزل المرأة الظلامية ووالدتها الميتة و ابنها المتوفى

لعبة سلندرينا، هي لعبة رعب تحاكي قصة سلندرينا وهي ابنة سلندرمان الشخصية الخيالية المرعبة التي تظهر في الغابات والأماكن المظلمة في هذه اللعبة عليك أن تحاول الهروب من القبو المظلم الذي تسكنه سلندرينا وأمها وطفلها والذي يحتوي على أبواب مغلقة وكتب قديمة مفقودة هل تستطيع النجاة من هذا الكابوس؟ في هذا المقال سنشرح لك ما هي اللعبة وكيفية تحميلها.


لعبة سلندرينا 2

هي لعبة رعب من نوع الأكشن والمغامرة والبقاء على قيد الحياة تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة متطورة ووهي نفس الشركة التي أنتجت لعبة سلندرمان وسلسلة لعبة سلندرينا اللعبة متوفرة على نظام أندرويد وهي من أروع العاب الرعب للهواتف.


شرح لعبة سلندرينا 2

الهدف من اللعبة هو الهروب من القبو المظلم والذي يتكون من ثمانية غرف مختلفة بحثًا عن ثمانية كتب قديمة مفقودة كل كتاب يحتوي على صورة لسلندرينا أو أحد أفراد عائلتها والتي تزداد غضبا كلما جمعت المزيد من الكتب بالإضافة إلى ذلك عليك أيضا أن تجد مفاتيح لفتح بعض الأبواب المغلقة و يجب عليك تجنب النظر إلى سلندرينا أو أمها أو طفلها فإذا فعلت ذلك فستخسر صحتك وستموت في نهاية المطاف يمكنك استخدام خارطة صغيرة في زاوية الشاشة للاطلاع على موقعك في القبو يمكنك اختيار مستوى صعوبة من بين ثلاث خيارات سهل متوسط ​​وصعب.



تنزيل لعبة سلندرينا 2

إذا كنت ترغب في تحميل ولعب لعبة سلندرينا  على جهاز أندرويد الخاص بك ادخل رابطنا وانقر على زر تثبيت لبدء تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك وبعد انتهاء التثبيت انقر على زر فتح لبدء اللعبة واختر مستوى الصعوبة الذي تفضله اضغط على زر بدء للدخول إلى القبو واستخدم عصا التحكم في الجزء الأيسر من الشاشة للتحرك واستخدم عصا التحكم في الجزء الأيمن من الشاشة لتغيير اتجاه النظر و انقر على زر التفاعل في الجزء الأسفل من الشاشة لفتح الأبواب أو جمع الكتب أو المفاتيح وحاول أن تجد جميع الكتب والمفاتيح والهروب من القبو قبل أن تموت.



مميزات لعبة slendrina 2

  • رسومات ثلاثية الأبعاد وأصوات واقعية تزيد من جو الرعب والتشويق.
  • شخصيات مخيفة وغامضة مثل سلندرينا وأمها وطفلها التي تظهر بشكل عشوائي وتهاجمك إذا نظرت إليها.
  • قصة مثيرة للاهتمام تستند إلى قصة سلندرمان وسلسلة سلندرينا والتي تحتوي على عناصر من الأساطير والخرافات.
  • مستويات صعوبة مختلفة تتحدى قدراتك ومهاراتك في التفكير والإستراتيجية والسرعة.


روابط تحميل لعبة slendrina 2


تنزيل لعبة سلندرينا 2 للأندرويد من هنا و للأيفون من هنا


تطبيقات مفيدة و العاب حديثة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -