أخر الاخبار

لعبة اطلاق النار على الزومبي كن البطل وانقذ العالم من الزومبي وطور اسلحتك و لباسك العسكري

هل تبحث عن لعبة مثيرة وممتعة لتقضي وقت فراغك؟ إذا كنت كذلك فقد وجدت اللعبة المناسبة لك وإنها لعبة تعتبر واحدة من أكثر الألعاب تحميلا وشعبية في هذا الوقت ولمزيد من التفاصيل عن هذه اللعبة دعنا نتعرف عليها معا لان الضابط اطلاق النار ضد وحوش الزومبي وسوف تعجبك كثيرا وتشهد إليها فإذا كنت تبحث عن لعبة تحتوي على الكثير من التحديات والمتعة فإن هذه اللعبة هي الخيار الأفضل لك.


ماهي لعبة Zombero: Archero Hero Shooter

هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تعتمد على البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي والمخلوقات الخطرة تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة التي يجب عليك تجاوزها وتحدي الزومبي والوحوش الأخرى التي تظهر أمامك وجمع العملات الذهبية والجواهر لتطوير شخصيتك وتحسين أسلحتك و تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها في القتال ضد الزومبي والوحوش الأخرى ويمكنك تحسين هذه الأسلحة باستخدام العملات الذهبية والجواهر التي تجمعها.


ما توفره لعبة Zombero: Archero Hero Shooter

توفر اللعبة العديد من المميزات والخصائص التي تجعلها ممتعة ومثيرة وتحتوي اللعبة على رسومات مذهلة وجميلة وتصميم فريد وممتع مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب المتاحة حاليا وتتضمن اللعبة عددا كبيرا من المستويات المختلفة التي تزيد في الصعوبة كلما تقدمت في اللعبة مما يجعل اللعبة تحتوي على متعة وتحديات كثيرة وتتضمن اللعبة العديد من الشخصيات المتعددة التي يمكنك تحديدها وكل شخصية لديها مهارات وقدرات فريدة تساعدك في الفوز في المستويات.



تحميل لعبة Zombero: Archero Hero Shooter

يمكنك تحميلها بسهولة على هاتفك الذكي من خلال متجر التطبيقات الخاص بجهازك سواء كان نظام تشغيلك أندرويد أو iOS و بعد تحميل اللعبة يمكنك بدء اللعب مباشرة وتحديد شخصيتك المفضلة واختيار الأسلحة التي تريد استخدامها ثم يمكنك الدخول في المستويات المختلفة ومحاولة البقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي والمخلوقات الأخرى.



مميزات  لعبة Zombero: Archero Hero Shooter

  • تصميم جميل ورسومات عالية الجودة.
  • عدد كبير من المستويات المختلفة والتحديات المثيرة.
  • الشخصيات المتعددة التي يمكن تحديدها.
  • مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة التي يمكن استخدامها في القتال.


روابط تحميل لعبة اطلاق النار على الزومبي


رابط تحميل لعبة Zombero: Archero Hero Shooter للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل لعبة Zombero: Archero Hero Shooter للايفون أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -