أخر الاخبار

تطبيق لمعرفة اذا كان هناك أسماك قرش على الشاطئ الذي تسبح فيه

هل تحب القروش؟ هل تريد معرفة أين تعيش وكيف تتحرك في المحيطات؟ هل تريد أن تساهم في حماية هذه الكائنات المدهشة والمهددة بالانقراض؟ إذا كانت إجابتك نعم فإن هذا التطبيق  هو التطبيق المناسب لك فإذا كنت من عشاق القروش أو من المهتمين بالحياة البحرية فلا تتردد في متابعة القراءة للتعرف على هذا التطبيق الرائع.


ما هو تطبيق OCEARCH Shark Tracker

أسماك القرش هي مجموعة من الأسماك الكبيرة المنتمية إلى عائلة القروش وهي تعتبر من أقوى وأكبر الكائنات البحرية المفترسة وهذا لتطبيق يتيح لك متابعة حركة القروش التي تم تزويدها بأجهزة استشعار من قبل منظمة OCEARCH وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى دراسة وحماية الحياة البحرية يمكنك عرض موقع القروش على خريطة والتعرف على أسمائها وأنواعها وأحجامها وأوزانها ومشاركة المعلومات مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


تحميل تطبيق OCEARCH Shark Tracker

يوفر لك فرصة فريدة للتعلم عن القروش وسلوكها وبيئتها يمكنك مشاهدة حركة القروش في الزمن الحقيقي والتحقق من آخر مواقع تم رصدها والتصفح بين مختلف المناطق الجغرافية كما يمكنك قراءة المزيد عن كل قرش ومشاهدة صور وفيديوهات له والاطلاع على بعض الحقائق المثيرة للاهتمام بالإضافة إلى ذلك يمكنك دعم عمل منظمة OCEARCH من خلال التبرع أو التطوع أو المشاركة في الأنشطة التوعوية.



ماهي منظمة OCEARCH

 هي منظمة غير ربحية عالمية تهدف إلى إجراء أبحاث غير مسبوقة عن الكائنات العملاقة في المحيطات ومساعدة العلماء على جمع بيانات لم يتمكنوا من الحصول عليها من ق و رسالة المنظمة هي تسريع عودة المحيطات إلى التوازن والوفرة من خلال الابتكارات الجريئة في البحث العلمي الحاسم والتعليم والتوعية والتعاون وهذه المنظمة هي المسؤولة عن أنشاء فكرة تطبيقنا لليوم فهو تطبيق مميز ومفيد كثيرا.



مميزات تطبيق OCEARCH Shark Tracker

  • تطبيق سهل الاستخدام وسريع التحميل.
  • تطبيق مجاني ولا يحتاج إلى اشتراك.
  • تطبيق يعرض معلومات دقيقة وموثوقة عن القروش.
  • تطبيق يسمح لك بالتفاعل مع القروش والتعبير عن حبك لها.
  • تطبيق يساهم في حفظ القروش والحفاظ على التنوع البيولوجي.


روابط تحميل تطبيق لمعرفة اذا كان هناك أسماك قرش على الشاطئ


رابط تحميل تطبيق OCEARCH Shark Tracker للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل تطبيق OCEARCH Shark Tracker للايفون أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -