أخر الاخبار

لعبة الغوص و الغطس في البحر من المنحدرات العالية والمنصات المتهالكة والأشجار والقلاع

هل تستطيع أن تقفز من أعلى نقطة في العالم وتنفذ حركات بهلوانية مذهلة في الهواء؟ هل تتحدى نفسك وتخاطر بحياتك لتصبح بطل الغوص على الجرف؟ هل تريد أن ترى كيف سيبدو جسدك عندما تصطدم بالصخور أو تغوص في الماء بشكل خاطئ؟ إذا كانت إجابتك نعم  فأنت مستعد للعبتنا لليوم فهي اللعبة الأكثر إثارة ومتعة في التاريخ اختر شخصيتك المفضلة والمكان الذي تريد القفز منه  والحركة التي تريد تنفيذها.


العاب السباحة والقفز

تعتبر الألعاب المائية من بين الرياضات الشعبية في الصيف وتشمل العاب السباحة والقفز تتميز هذه الرياضات بأنها تتطلب مهارات بدنية ونفسية عالية وتشكل تحديا للمتنافسين و لعبة السباحة تتضمن السباحة بسرعة في حمام السباحة أو في الماء الطبيعي ومن الممكن أن تشمل السباقات الفردية أو الجماعية وتعتمد نتائج السباق على الوقت الذي يحتاجه اللاعب لإنهاء المسافة المحددة.


تحميل لعبة Flip Diving

هي لعبة رياضية ممتعة ومثيرة تتيح لك القفز من أماكن عالية ومختلفة وأداء حركات بهلوانية في الهواء قبل الغوص في الماء يمكنك اختيار من بين مجموعة كبيرة من الشخصيات والأزياء والأماكن والحيل لتجربة تجربة غوص فريدة من نوعها تتميز اللعبة بمحرك فيزيائي مخصص مع فيزياء الدمى المتحركة  مما يجعلها أكثر ديناميكية وواقعية يمكنك أيضا تسجيل أفضل قفزاتك  أو أسوأ سقطاتك ومشاركتها مع أصدقائك.



شرح لعب لعبة Flip Diving

في اللعبة يتحكم اللاعب في شخصية الغطاس ويتم توجيهها نحو منصات مختلفة في الماء يمكن للاعب القفز من المنصات والقيام بحركات مثيرة مثل العقبات والأسقف واللفات الهوائية يجب على اللاعب السيطرة على وقت القفزة والحركة الصحيحة لتجنب الاصطدام بالصخور أو الأشياء الأخرى في الماء يتم تحديد درجات اللاعب بناء على مدى نجاحه في تنفيذ الحركات وسلامته في الهبوط في الماء.



مميزات لعبة Flip Diving

  • تصميم جرافيكي مذهل وجو ممتع ومثير.
  • مجموعة متنوعة من المنصات والمناظر الطبيعية المختلفة.
  • مجموعة كبيرة من الحركات المختلفة التي يمكن للعبة تنفيذها.
  • تحديات ومهام متعددة الصعوبة تحتاج إلى مهارات وتركيز اللاعب.
  • إمكانية التخصيص والترقية للشخصية والمنصات.


روابط تحميل لعبة الغوص و الغطس في البحر من المنحدرات العالية


رابط تحميل لعبة Flip Diving للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل لعبة Flip Diving للايفون أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -