أخر الاخبار

لعبة النجاة من البرد و الصقيع الممتعة لعبة إستراتيجية للبقاء على قيد الحياة تركز على أحداث نهاية العصر الجليدي

هل تحلم بأن تكون زعيم شجاع وحكيم يقود شعبه في عالم متجمد ومدمر؟ هل ترغب في تجربة لعبة استراتيجية مثيرة ومبتكرة تجمع بين عناصر البقاء والحرب والتكنولوجيا؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت في حاجة إلى لعب لعبتنا لليوم فهي لعبة النجاة من البرد و الصقيع الممتعة لعبة إستراتيجية للبقاء على قيد الحياة تركز على أحداث نهاية العصر الجليدي تابع للتعرف عليها.


ماهي لعبة النجاة في الصقيع

 هي لعبة فيديو من نوع البقاء على قيد الحياة تم تطويرها ونشرها بواسطة تم إصدارها في 20 يناير 2022 وتدور اللعبة حول مجموعة من الناجين الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة في عالم متجمد وتتميز اللعبة بنظام بناء قوي يسمح للاعبين بإنشاء ملاجئ ومصادر طاقة ومصادر غذائية و يمكن للاعبين أيضا صياغة الأسلحة والدروع للدفاع عن أنفسهم ضد الأعداء وتتضمن اللعبة أيضا نظام مركبات يسمح للاعبين بالتنقل في عالم اللعبة بسرعة وسهولة و يمكن للاعبين أيضا استخدام المركبات لنقل الموارد والبضائع و تتميز اللعبة برسومات جميلة ورسوم متحركة رائعة وكما أنها تتمتع بنظام تحكم بسيط وسهل الاستخدام فإذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومثيرة مليئة بالإثارة فإن هذه اللعبة هي خيار رائع لك.


تحميل لعبة النجاة في الصقيع

اللعبة تدور في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تسبب انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة العالمية في عصر جليدي هائل و معظم البشرية قد لقوا حتفهم في البرد والناجون يكافحون للتكيف مع البيئة القاسية و أنت زعيم آخر مدينة في البرية المتجمدة  وأنت الأمل الوحيد لاستمرار وجود الإنسانية و هل يمكنك إرشاد شعبك بنجاح من خلال محنة التكيف مع البيئة المعادية وإعادة إقامة الحضارة.



طريقة اللعب في لعبة النجاة في الصقيع

هي لعبة 4X وهذا يعني أن عليك استكشاف و توسيع و استغلال و وإبادة و عليك إدارة موارد مدينتك و تعيين وظائف لناجيك وترقية فرنك و إصدار المراسيم و تطوير التكنولوجيا و تجنيد الأبطال وبناء تحالف والقتال ضد لاعبين آخرين وأعداء و عليك استطلاع حقل الجليد للموارد مثل الخشب والطعام والحديد والذهب و عليك أيضا اكتشاف مواقع جديدة مثل الأطلال والمخيمات والمناجم والمصانع و يمكنك مواجهة أحداث وتحديات مختلفة على طول الطريق مثل العواصف الثلجية والوحوش واللصوص والزعماء.



مميزات لعبة النجاة في الصقيع

  • اللعبة توفر رسومات مذهلة تصور المناظر الطبيعية المتجمدة وتأثيرات الطقس الديناميكية.
  • اللعبة توفر حركات سلسة وتأثيرات صوتية تعزز تجربة اللعب.
  • اللعبة توفر قصة غنية وساحرة تتكشف مع تقدمك في اللعبة.
  • اللعبة توفر شخصيات وحوارات مختلفة تضيف عمق وشخصية لعالم اللعبة.
  • اللعبة توفر لعب استراتيجي يتطلب منك التخطيط المسبق واتخاذ قرارات ذكية.


روابط تحميل لعبة النجاة من البرد و الصقيع


رابط تحميل لعبة النجاة في الصقيع للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة النجاة في الصقيع للايفون اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -