أخر الاخبار

لعبة يوغي يو أونلاين الأصلية الرهيبة للهواتف المحمولة

أهلاً ومرحباً بكم اليوم لدينا شرح عن لعبة جديدة مذهلة تناسبك جميع الحالات سواء كان عبر الإنترنت أونلاين مع الأصدقاء أو بدون أنترنت أيضا يمكنك المبارزة مع شخصيات خيالية ولإكمال المراحل للارتفاع بالمستويات وللحصول على البطاقات لمعرفة المزيد عن اللعبة الآن سوف نخبركم عنها بشكل مطول أبقوا معنا على هذه الصفحة.


لعبة من مسلسل بوابة المانجا

أن كنت من عشاق الإنمي وشخصيات كرتون بوابة المانجا فيجب عليك أن تقوم بتجربة لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links التي تحتوي على جميع شخصيات الكرتونية سوف تستخدمهم للمبارزة قم بجمع البطاقات التي تحتوي على الوحوش أو المقاتلين الذين لديهم قوة خارقة لكي تستخدمها في المباراة التي سوف تكون ضد لاعب حقيقي ماذا تنتظر احصل عليها الآن الكثير من الشخصيات بانتظارك.


تحميل لعبة يوغي يو الأصلية

في هذه اللعبة سوف تجد طريقة اللعب بالتفصيل وسوف تتعرف على القواعد وعلى المهام والبطاقات والمستويات سوف تذهب في رحلة استكشاف كاملة وسوف يبقى يعلمك إلى أن تتقن اللعب لكي تصبح محترف خلال وقت قصير يجب عليك أن تتعرف على أى شخصيات وسوف تجميع البطاقات من خلال المبارزة أو شرائها بالعملات التي سوف تجمعها اللعبة مذهلة تستحق التجربة حقاً.



عن لعبة يوغي يو الأصلية

أنها لعبة اكشن مسلية وشيقة للغاية تناسب جميع الأعمار آمنة ودائما يوجد أشياء جديدة في كل مستوى المزيد من البطاقات والمقاتلين الأكثر قوة وسوف تواجه المحترفين القدماء في هذه اللعبة لكي تصل الى الصدارة وتمتلك أكبر مجموعة من البطاقات لعبة أسطورية مليئة بالإثارة رسومات شخصيات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات الضربات القاضية خرافية يجب على الجميع أن يحصل على تجربة نتمنى أن تنال إعجابكم اخبرونا برأيكم حول هذا النوع من الألعاب.



مميزات لعبة يوغي يو الأصلية

  • في هذه اللعبة سوف تجد جميع شخصيات مسلسل بوابة المانجا.
  • في هذه اللعب يجب عليك جمع بطاقات الوحوش للمبارزة.
  • إمكانية اللعب أونلاين مع الأصدقاء والتحدث الصوتي أثناء المبارزة.
  • إمكانية اللعب بدون أنترنت للتطوير وجمع المكافآت وإكمال المهام.
  • رسومات مذهلة الشخصيات الكرتونية ومؤثرات صوتية ممتع للغاية.


روابط تحميل لعبة يوغي يو الأصلية


رابط تحميل لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links للايفون اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -