أخر الاخبار

تطبيق ممتاز لصنع فيديوهات قصيرة مع إمكانية إضافة نصوص وأصوات احترافية

أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المميز سنقدم لكم اليوم تطبيق لصنع فيديوهات قصيرة مع إمكانية إضافة نصوص وأصوات احترافية فهو من أفضل تطبيقات إنشاء فيديوهات احترافية و مميزة يستخدمه أغلب صانعي المحتوى المميز تابع معنا إلى النهاية لتتعرف على هذا التطبيق الرائع.


ماهي القصص

هي فيديوهات ‏قصيرة تم إنشاؤها بشكل احترافي حيث تستطيع نشرها على حساباتك لمشاركة حياتك اليومية مع أصدقائك ومع العائلة وهي ميزة جميلة جدا متوفرة في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق Facebook و تطبيق WhatsApp و تطبيق TikTok وغيرها من التطبيقات و يستخدمها الناس للتعبير عن الحالة المزاجية أو عن ‏الأخبار الشخصية.


تحميل تطبيق Mojo — Insta Reels

تطبيق رهيب جدا لأنشاء فيديو قصص احترافي و مميز يمكنك من خلاله التعديل على الفيديو و اختيار قوالب جاهزة لاستخدامها و جعلها قصة على حساباتك و يحتوي على ميزة إضافة نص جميل جدا حيث يمكنك اختيار الألوان المناسبة و الخطوط الجميلة فهو التطبيق الأنسب لصناعة قصص فيديو رهيبة و رائعة.



عن التطبيق

‏من أفضل التطبيقات لإنشاء فيديوهات قصيرة احترافية حيث فقط يجب عليك اختيار القالب الجاهز داخل هذا التطبيق وتحميل الصور والفيديوهات من هاتفك واختيار النص المناسب والتعديل على حركات النص والألوان وأيضا يمكنك إضافة الأصوات الاحترافية حيث سيصبح الفيديو جاهز للاستخدام و مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي أو التطبيقات الأخرى.


ميزات التطبيق

  • يحتوي على قوالب رائعة مصممة خصيصا لك يمكنك التصفح و تجربتها لاختيار قالب مناسب.
  • يمكنك إضافة نصوص جميلة حيث تستطيع التعديل على لون النص و شكل الخط.
  • يتيح لك إضافة أصوات احترافية للفيديو و استخدامها على قصصك.
  • تستطيع تحريك النص في المكان الذي تريده و استخدام حركات للنص احترافية.


روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا


رابط التحميل للايفون أضغط هنا 



ماذا تنتظر أنغمس في عالم مليئ بل تطبيقات و المواقع الرائعة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -