أخر الاخبار

تطبيق رهيب جداً تستطيع من خلاله الاتصال فيديو مع مستر بين و التحدث معه مزحة

مرحباً بك على موقعنا الأحدث عالمياً الذي يضم جميع التطبيقات الحديثة والمتميزة والمسلية مثل هذا التطبيق الذي أحضرنا لكم اليوم تطبيق يتيح لك الفرصة بالتحدث إلى الشخصية الكوميدية الشهيرة مستر بن مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية لتتعرف أكثر عن هذا التطبيق أبقى معنا لأننا نقدم لكم جميع التطبيقات من بعد التجربة بأنفسنا الآن سوف نضيع تفاصيل عنه.


من هو مستر بن ؟

مستر بن هو مسلسل بريطاني كوميدي من بطولة روان أتكينسون الشخصية الكوميدية التي أضحكت ملايين الأشخاص بدون أن يتحدث إطلاقا ً وهذا المسلسل اشتهر كثيراً منذ زمن الأغلب منكم يعرفونه أنه غني عن التعريف لكن للأشخاص الذين لا يعرفونه فقد فاتكم الكثير من الضحك الهستيري خلال مشاهدة هذا المسلسل الرهيب.


تحميل تطبيق مكالمة فيديو واردة من مستر بن

مع وجود هذا التطبيق على هاتفك سوف تتمكن من التحدث إلى مستر بن مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو مزحة فأنه يحتوي على العديد من الفيديوهات المباشرة لمستر بن يتكلم بهآ بشكل عفوي وبطريقة المكالمة أي سوف يأتيك على هيئة أتصال وارد بقالب مكالمة حقيقية بصوت رنين و نغمة الهاتف الخاص بك مرر الزر الأخضر لكي تقوم بالرد لكي وسوف يتحدث إليك مستر بن بلغته وبطريقته المميزة بالتكلم.



عن التطبيق

يعمل على جميع أنواع الهواتف ينفع لعمل مقلب بأحد ما ولا يحتاج إلى أنترنت ويمكنك تجربته والتحدث به في أي وقت لا يحتاج إلى وضع رقم أو حساب فهو تطبيق بسيط يحتوي. على قسم يضم معلومات عامة عن شخصية مستر بن ومسيرته المهنية ويمكنك تجربته الآن ماذا تنتظر أحصل عليه الآن الكثير من المتعة والمقالب المضحكة بانتظارك نتمنى أن ينال إعجابكم.



مميزات التطبيق

  • يتيح لك الفرصة في التعرف على الشخصية الكوميدية بن.
  • يمكنك التحدث إليه مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية مزحة لا أكثر.
  • هذا التطبيق يفيد في عمل مقالب مضحكة بالأصدقاء.
  • يحتوي على العديد من الفيديوهات لمستر بن تم تسجيلها بشكل عفوي.
  • يمكنك ضبط موعد لكي يأتيك الاتصال به وتقوم بالمقالب في الوقت المحدد.


رابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا



حمل  الان أحدث التطبيقات و الألعاب من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -