أخر الاخبار

موقع للعب العاب السيجا القديمة كافة العاب السيجا يمكنك لعبها على الموقع بشكل مباشر

‏أهلاً بكم أيها الزوار الكرام في موقعنا المتواضع نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم الذي نتحدث فيه عن موقع هام جدا من المواقع الإلكترونية التي يتوفر عليها ألعاب مميزة مثل ألعاب السيجا القديمة و كافة ألعاب السيجا القديمة حيث يمكنك لعبها على الموقع بشكل مباشر تابع معنا للتعرف على هذا الموقع المميز.


نبذة عن ‏ألعاب السيجا

‏هي أداة كهربائية إلكترونية قديمة جدا منذ زمن طويل ما يعادل 30 سنة حيث كان يتم من خلالها لعب الألعاب على شاشة التلفاز و تحتوي على أشرطة متنوعة وكل شريط يحتوي على لعبة معينة  وهي من أجمل ذكريات الطفولة حيث كانت الحواسيب والهواتف الذكية غير موجودة وغير منتشرة بشكل كبير وهي ذات ألعاب بسيطة جداً ومسلية ورسومات ثنائية الأبعاد بدقة ضعيفة ولكنها كانت مسلية جدا ولها ذكريات جميلة.


أشهر ألعاب الأتاري

‏إن من أكثر الألعاب التي اشتهرت على الأتاري القديمة هي لعبة ماريو في الغابة العجيبة حيث تتحدث قصة هذه اللعبة المأخوذة من فيلم الكرتون ماريو عن بطل اسمه ماريو وحبيبته التي يقوم الوحش باختطافها في الغابة العجيبة والسحرية ويذهب بحثا عنها و يواجه في طريقه الكثير من الوحوش الغريبة و العجيبة التي تنفث النيران وتقذف اللهب والأسماك الطائرة والنباتات التي تأكل كل شيء يأتي في طريقها فهي لعبة مسلية جدا تحتوي على الكثير من المغامرات والتسلية.



‏موقع playretrogames

‏موقع جميل جداً يعيد لنا ذكريات الطفولة الجميلة حيث ويحتوي هذا الموقع على المئات من العاب ال أتاري القديمة التي كنا نلعب بها عندما كنا صغارا حيث يمكنك استرجع ذكرياتك مع أصدقائك والعب هذه الألعاب على هاتفك الجوال ولا يتطلب منك هذا الموقع أي رسوم او تسجيل دخول فقط يجب عليك الدخول إلى الموقع واختيار اللعبة التي كنت تعشقها وانت صغير وتجربة جميع الألعاب القديمة ولعبها.



‏مميزات الموقع

  • ‏موقع رائع جداً يعيد لك ذكريات الطفولة القديمة ويمكنك استرجاع ذكرياتك والتسلية بالألعاب التي لم تستطيع اللعب بها عندما كنت صغيراً
  • ‏يحتوي على اكثر من 200 لعبة من ألعاب الأتاري القديمة
  • ‏لا يتطلب منك التطبيق أي رسوم أو تسجيل دخول فقط يجب عليك الدخول وأبدأ اللعب
  • ‏يحتوي على رسومات جميلة جدا وطريقة لعب سهلة ومسلية
  • ‏يعرض لك هذا التطبيق تقييم هذه الألعاب وآراء الجمهور وعدد الأشخاص الذين قاموا بلعب هذه اللعبة


رابط الموقع


للدخول الى الموقع مباشر أضغط هنا



عالم ساحر من التطبيقات و المواقع المفيدة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -