أخر الاخبار

تحميل تطبيق السيرة النبوية كاملة وجميع الأحداث التي عاشها الرسول الكريم بدون انترنت

أهلاً وسهلاً ومرحباً بالجميع على موقعنا الأحدث على الأطلاق الذي تتابعوه من جميع دول العالم العربي و الذي يقدم لكم أهم وأروع وأفضل التطبيقات والألعاب بمختلف مجالاتها المتعددة والكثيرة بشرح مفصل مع ميزات دقيقة وصحيحة كونوه على ثقة مطلقة بأننا نقدم كل ما هو جديد وآمن وفعال وحديث لكم ولهواتفكم الذكية إن كان لديكم أي استفسار او طلب عن شيء معين فقط تواصل معنا مباشر يسعدنا تقديم المساعدة للجميع.



تعرف على السيرة النبوية كاملة

اليوم لدينا شرح جديد عن تطبيق جديد وبفكرة مفيدة جداً الأخوة المسلمين يعرفكم على سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم كاملة وبدون انترنت انه تطبيق (السيرة النبوية كاملة بدون نت ) يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط الذي في الأسفل شاركه مع الجميع لتعم الفائدة والمتعة إن كنت تريد التعرف عليه أكثر ابقى معنا.



تحميل تطبيق السيرة النبوية كاملة بدون نت

هو تطبيق رائع يحتوي على أقسام متنوعة مثل قسم لولادته وقسم لعباده وقسم لدعوته وتربيته وقسم للحياة الاقتصادية وقسم للحياة الاجتماعية وقسم للأحاديث والمعجزات والحروب والقصص والأحداث التي حدثت معه ولجميع الأشياء التي حصلت مع النبي محمد عليه الصلاة والسلام مع اختبار المعلومات لديك من خلال طرح الأسئلة مع خيارات للإجابة اختر الإجابة الصحيحة لتنتقل الى سؤال غيره انه تطبيق مذهل يستحق التجربة.





حول التطبيق

يعمل على جميع أنواع الأجهزة مناسب للجميع يمكنك التحكم بحجم الخط مع تغيير اللون للقراءة بشكل اسهل مفيد جداً للجميع وبسيط جداً والاهم انه لا يحتاج الى انترنت يعمل طوال الوقت بجودة عالية كل ذلك واكثر في هذا التطبيق الرهيب فعلاً يستحق التجربة قم بتجربته الآن وأخبرينا برأيك به . نتمنى أن نكون قدمنا لكم شيء مفيد وشكراً.



مميزات التطبيق

  • في هذا التطبيق العديد من الأقسام المتنوعة لسيرة النبي
  • يقوم باختبار معلومات ويطرح الأسئلة عن سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم
  • يحتوي على العديد من النسخ والأحاديث المصورة
  • يمكنك وضع إشارة للمكان الذي وصلت أليه في القراءة
  • من خلال هذا التطبيق تعرف على السيرة النبوية منذ ولادته إلى ساعة وفاته كاملة وبدون نت



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



فريقنا يسعده تقديم أفضل خدمة لك من التطبيقات و المواقع من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -