أخر الاخبار

تطبيق حساس الجيب يقوم بتنبيهك عندما يقوم شخص بسرقة هاتفك من جيبك

‏أهلا وسهلا بكم يا زوار موقعنا الأعزاء في موقعنا المميز حيث يحتوي هذا الموقع الإلكتروني على الكثير من التطبيقات المميزة والمفيدة لاستخدامها على الهواتف سنتحدث اليوم عن تطبيق حساس الجيب يقوم بتنبيهك عندما يقوم شخص بسرقة هاتفك من جيبك و هو تطبيق مفيد جدا لحماية نفسك من السرقة وعدم فقدان هاتفك الجوال تابع معنا إلى النهاية للتعرف على هذا التطبيق المميز.


ماهي السرقة

هي عادة سيئة للأشخاص الذين يحبون امتلاك الأغراض الخاصة بغيرهم للحصول على المال وهي أحد وسائل الحصول على المال الغير شرعية وهي مضرة كثيرا بالناس والأخرين فإن السارق يقوم بسرقة أي شيء للحصول على المال مهما كان رخيص أو غالي الثمن والشخص الذي يعتاد على السرقة لا يمكنه تركها و أصبحنا نعاني الكثير من هؤلاء الأشخاص الذين يسببون لنا الضرر في أي مكان وأي زمان فيجب علينا الحرص منهم وتوخي الحذر.


‏أسباب عن سرقة

‏من أهم أسباب السرقة التي تجعل الناس يحتاجون لهذا الأمر هي الفقر والجوع فنحن في زمن نعاني فيه من الكثير من غلاء الأسعار والجوع لدى الكثير من الناس مما أدى إلى كثرة السرقات في أي مكان.

‏تعاطي الممنوعات التي تجعل الإنسان يفقد عقله و يسعى للحصول على المال باي طريقة لشراء هذه الممنوعات بشكل مستمر وعدم انقطاعها لديه.

‏غياب المراقبة من الكاميرات والأشخاص والحرس والأمن فنجد السرقة منتشرة بشكل كبير في الأماكن الغير مراقبة بشكل صحيح.



تطبيق Pocket Sense

‏تطبيق رائع جدا يعمل مثل الحساس الدقيقة جدا عندما يقوم أحد بسرقة هاتفك من جيبك عند تحريك الهاتف من مكانه أو إزالة الشحن وسيقوم التطبيق بتشغيل الإنذار.

 يمكنك تفعيل الخاصية التي تريدها في أي وقت تريده و إلغاء تفعيلها لتتمكن من استخدام الهاتف بكل سهولة عن طريق فتح شاشة القفل.

لن تشعر بالخوف بعد اليوم على هاتفك كي لا تتعرض للسرقة أو فقدان الهاتف إذا كنت في العمل أو في أثناء السفر وفي الأماكن المزدحمة كثيرا من الناس.



ميزات التطبيق

  • ‏يمكنك تفعيل وضع الجيب حيث سيعمل التطبيق بمثابة حساس عندما يقوم أي احد بسحب هاتفك من جيبك.
  • يمكنك تفعيل وضع حساس الشحن عند شحن الهاتف لكي لا يقوم أحد بإزالة هاتفك من الشحن.
  • و يمكنك أيضا تفعيل وضع الحركة ليقوم بتنبيهك اذا تم تحريك الهاتف من مكانه.
  • تستطيع ضبط وقت التنبيه للحساس لتتمكن من إيقاف الإنذار عن استخدامك للهاتف.
  • و تستطيع التحكم بحساسية حركة الهاتف للتنبيه.


روابط تحميل تطبيق حساس الجيب


رابط تحميل تطبيق Pocket Sense للاندرويد اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -