أخر الاخبار

لعبة حديقة الموت المخيفة وسرك المهرج المخيف لأصحاب القلوب القوية

أهلاً ومرحباً بالجميع على موقعنا الأفضل على الإطلاق الذي تزوره من جميع دول العالم و الذي يقدم لكم أفضل التطبيقات والألعاب بمختلف مجالاتها المتعددة بشرح كامل مفصل بشكل دقيق وميزات كاملة وصحيحة كونوا على ثقة بأننا نقدم لكم دائماً كل ما هو جديد وآمن وحديث لكم و لهواتفكم الذكية إن كان لديكم أي استفسار أو سؤال عن شيء فقط تواصل معنا مباشر يسعدنا تقديم المساعدة للجميع.



نبذة عن لعبة مهرج الحديقة

لمجرد أن ترى انها لعبة مهرج الحديقة سوف يخطر في بالك انها لعبة مضحكة جداً لكنها ليست كذلك اطلاقاً هي واحدة من أشهر ألعاب الرعب عالمياً مخيفة جداً لدرجة كبيرة انها لعبة حديقة الموت رعب مهرج مخيف هل لديك الجرأة لتجربة هذه اللعبة الأسطورية قم بتحميلها على هاتفك وابدأ في اللعب أفخم لعبة رعب على الأطلاق واخبرنا برأيك بها.



تحميل لعبة حديقة الموت

يمكنكم تحميل اللعبة بشكل سريع من خلال الرابط الذي في الأسفل بمجرد أن قمت بتحميلها على هاتفك سوف تبدأ بتلك المغامرات اكتشف المكان بالكامل المنزل والحديقة مع الحذر من ظهور المهرج سوف تظهر لك الألغاز التي حلها ضمن المنزل والحديقة بحث عن أدلة وأدوات لحل الألغاز التي تبين لك طريقة الهروب من المهرج وإيجاد نقطة ضعف المهرج واستغلال ذلك.





حول اللعبة

هي لعبة رائعة مسلية جداً وممتعة مناسبة للأشخاص الذين يحبون الرعب واستكشاف أماكن مرعبة وحل الالغاز الصعبة والمعقدة ماذا تنتظر قم بتجربتها الآن واكتشفها بنفسك . تحذير هذا النوع من الألعاب غير مناسب للأطفال أطلاقاً قد تتسبب في حالة رعب وذعر وخوف مستمر لدى الأطفال . هذه كانت اللعبة التي احضرناها لليوم نتمنى ان تنال اعجابكم شاركوها مع الأصدقاء لمزيد من المتعة.



مميزات اللعبة

  • تحتوي على أكبر سلسلة ألغاز مرعبة ومخيفة جداً
  • تحتوي على خريطة ضخمة كاملة لمواقع متعددة
  • مهرج مرعب ذكي جداً وماكر مع ذكاء الاصطناعي
  • ان هذه اللعبة قادرة على أن تأخذك الى عالم الرعب بجدارة
  • رسومات عالية الدقة مخيفة ومرعبة للمنزل والحديقة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا

 

افضل حساب ينشر تطبيقات و العاب و مواقع مفيدة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -