أخر الاخبار

أفضل موقع يقوم بفحص أي رابط او ملف على اكثر من 50 برنامج فاحص للفايروسات

أهلاً بكم من جميع أنحاء العالم نرحب بكم متابعي موقعنا الضخم والأسطوري كل ذلك بفضل محبتكم ودعمكم لنا نشكركم كثيراً على كل شيء نحن نحاول توفير أفضل الشروحات و الملخصات بناءً على طلبكم سواء كان عن المواقع أو التطبيقات أو الألعاب نقوم بعملية الاستكشاف والبحث والتجارب ونجمع الميزات من مصادر أمنة ونتأكد من أنها فعالة وحقيقية وسهلة الاستخدام وممكن ان تفيدكم ونقدمها لكم هنا على موقعنا هذا بكل حب ولأننا نهتم لأمر الأمان لهاتفك احضرنا لكم موقع لضمان الأمان.



نبذة عن موقع اسطوري لكشف الفايروسات

من الهام جداً كشف الفيروسات لجميع المواقع والملفات والروابط التي نستخدمها لذلك نقدم لكم موقع Virustotal الموقع الأسطوري الذي سوف يجلب لك التحليل المفصل والمؤكد بموافقة أكثر من 50 برنامج من النوع الحديث الآن سوف اخبركم عنه اكثر الرجاء المشاركة لتعم الفائدة وتصل الى الجميع يمكنك تجربة هذا الموقع من خلال الرابط الذي في الأسفل.



موقع virustotal

هذا الموقع آمن جداً لكن تحسباً الرجاء عدم المشاركة بشيء شخصي أو بيانات خاص هذا الموقع يقوم بالفحص بسرعة وبدقة عالية مع التأكد من اكثر من 50 برنامج مختلف للكشف عن جميع أنواع الفيروس وفك التشفير وإزالة العلامات والعناوين التي قد تكون لها هدف معين مسيء للمستخدمين يقدم لك النتيجة بشرح مفصل ماذا ولماذا تم إزالته بالفعل هو موقع اسطوري.





حول الموقع

يمكنك استخدام الموقع أكثر من مرة وبدون الحاجة الى تسجيل دخول أو حساب أو دفع اشتراك بالنهاية هذا الموقع يحب أن يكون لدى الجميع من أجل ضمان الأمان لهاتفك والتأكد من جميع التطبيقات من أنها آمنة ومن المستحيل أن يتم اختراقها والوصول إلى معلومات أو بيانات خاصة بك . هذا كان الموقع الذي سوف يفيدكم كثيراً وسوف ينال اعجابكم وشكراً.



مميزات الموقع

  • يستخدم هذا الموقع تقنية متطورة حديثة للكشف عن الفيروسات
  • هذا الموقع سريع جداً ويستخدم أكثر من 50 برنامج مختلف للكشف
  • يقوم بحظر العناوين يستخرج إشارات قد تكون لها هدف معين
  • يمكنك الكتابة بأي لغة سوف يصل الى تحليلها بسرعة ويفحصها
  • يمكنك فحص التطبيقات والمواقع والملفات والألعاب والبرامج



رابط الموقع


للدخول الى الموقع أضغط هنا



كونوا على اطلاع بأحدث التطبيقات و المواقع المفيدة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -