أخر الاخبار

لعبة محاكي مقهى الانترنت الخرافية إنشاء أفضل مقهى إنترنت في العالم

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم جميعاً أينما كنتم  نتشرف بتواجدكم على موقعنا الأفضل على الأطلاق الذي يضم جميع أنواع الشروحات والأخبار والمعلومات المتنوعة والحصرية عن مختلف أنواع التطبيقات بجميع أشكالها بعد العديد من البحوث والتجارب نقدمها لكم هنا على موقعنا المتميز الحاصل على أعلى تقييم وتم اختياره كأفضل محتوى في عام 2022 نتمنى منكم الدعم والمشاركة والمحبة.



أنشئ المقهى الخاص بك

نقدم لكم اليوم لعبة رائعة و مسلية جداً يمكنك من خلالها تصميم المقهى الخاص بك ودعوة الأصدقاء والتحدث من أشخاص من مختلف دول العالم كل ذلك وأكثر من خلال لعبة Internet Cafe Simulator ستجدون رابط التحميل الخاص بها في الأسفل سارع الان وقم بتحميل هذه اللعبة المثالية وابقا معنا لتتعرف عنها أكثر.



تحميل لعبة مقهى الأنترنت

قم بتصميم المقهى الخاص بك على الانترنت أختر الطاولات والكراسي والكمبيوتر الخاص بك وأنواع المشروبات التي سوف تقدمها للزبائن اختر الألوان وأجعل المكان جميل ولطيف ليرغب الجميع بالدخول على المقهى الخاص بك وضع له أسم جميل وتحدث مع الزبائن بشكل لطيف لتكسب رضاء الزبون والحصول على المال الكافي لمصاريف المقهى وتستطيع شراء أشياء أكثر للمقهى.





حول اللعبة

أنت ستكون كل شيء في هذه اللعبة قم بجميع أعمال التنظيف وأعداد القهوة والشاي والعصائر التي تقدمها في المقهى الخاص بك لا تنسى توفير المال لدفع إيجار المقهى سوف تكون تجربة رائعة وفكرة مشروع في الحقيقة يمكنك فتح الميكرفون والتحدث مع الأشخاص والأصدقاء من مختلف دول العالم هذه اللعبة رائعة يجب ان تقوم بتجربتها الان سوف تنال اعجابكم.

هذه كانت لعبتنا لليوم نتمنى أن تتسلو بإمضاء وقت ممتع في هذه اللعبة ان كان لديك أي استفسار حول هذه اللعبة يمكنك التواصل معنا.



مميزات اللعبة

  • في هذه اللعبة يمكنك التواصل والدردشة مع أشخاص من مختلف دول العالم
  • هذه اللعبة الرائعة تمنحك الفرصة في اختيار جميع الأغراض الأساسية للمقهى الخاص بك
  • تستطيع التحكم بكل شيء في اللعبة بكل سهولة
  • في هذه اللعبة كل شيء حقيقي حتى البيع والشراء والأموال وعليك دفع أجار للمقهى الخاص بك



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



هذه التطبيقات أوجدناها خصيصاً من أجلكم من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -