أخر الاخبار

تطبيق أسطوري لمعرفة شبيهك من المشاهير بنقرة واحدة فقط

السلام عليكم أصدقائي الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في موقعنا الرائع والمتميز نحن دائما نبحث عن كل ما هو حديث ورائع ومميز لكى يفيدكم دائما نقدم لكم التطبيقات والألعاب الرائعة والحصرية أيضاً يسعدنا أن تزوروا موقعنا الخارق وجبار الذي يخبركم عن كل ما هو جميل ومسلي .ان كان لديك أي طلب تستفسر به عن أي تطبيق او موقع او لعبة ارسله لنا في قسم الخاص الان سوف اخبركم عن تطبيق مذهل.



من تشبه من المشاهير

هل تريد ان تعرف شكلك عندما تكبر هاد شعور جداً جميل ورائع انك تعرف كيف يصبح مظهرك فعليك بتصور نفسك وتغير شكل الوجه بشكل الذي تريده أن تصبح كبيرة إما أن تصبح صغيرة كل ذلك واكثر في تطبيق Gradient الرهيب  وجميل تطبيق لمعرفة شبيهك من المشاهير  سارع  وقم بتنزيل هذا التطبيق الخرافي على هاتفك من خلال الرابط الذي في الأسفل وابقى معنا لتعرف عنه أكثر.



تحميل تطبيق Gradient: محرر تجميل الوجه

ان هذا التطبيق سهل الاستخدام ما عليك إلا أن تقوم بتصوير نفسك وتحميل الصور الشخصية ودع ذكاء هذا التطبيق أن يقوم بالباقي بتقنية مذهلة جداً اضبط صورك الشخصية وقم استخدامه بذكاء الاصطناعي سوف تصبح كرتونية بمظهر جداً جميل قم بمشاركة صورك الجديدة مع الأصدقاء وفي ذات الوقت تتعرف على شبيهك من المشاهير أو شخصيات تاريخية انه تطبيق رائع يستحق التجربة.





حول التطبيق

هذا التطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الرائعة ويمنحك أن نقوم بتعديل على صورتك مثل تغير حجم الشفتين والعينين و الأنف و حتى شكل الجسم بالكامل دعه يكون كما تريد أن تفعله واجمل من ذلك بكثير انه تطبيق رائعة يناسب الكبار والصغار سوف يكون تجربة جديدة ومسلية . هذا كان شرح عن تطبيق Gradient نتمنى ان نكون قدمنا لكم شيء مفيد وان ينال اعجابكم.



مميزات التطبيق

  • لتحقيق هذه التأثيرات يستخدم هذا التطبيق تقنيات الذكاء اصطناعي وأكثر من ذلك بكثير انه جدا مذهل
  • يستخدم الذكاء الاصطناعي لإيجاد شبيهك من المشاهير
  • ويقدم أنماط وأشكال مختلفة مثل لوحات لشخصيات تاريخية
  • يمكنك استخدام هذا التطبيق من دون انترنت
  • هذا التطبيق يحتوي على أدوات والفلاتر بتقنية جداً رائعة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



مرحباً بك عملينا العزيز في أكبر موسوعة من المواقع و التطبيقات من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -