أخر الاخبار

تطبيق أسطوري للغاية لإضاءة حواف شاشة هاتفك بألوان و تصاميم رهيبة

‏أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المميز الذي يضم أهم التطبيقات الجديدة التي تجعل من هواتفنا مميزة فهذه التطبيقات تضم مميزات رهيبة يمكنها التعديل على شكل الهاتف وعلى نظام التشغيل.

سنتحدث اليوم عن تطبيق خرافي لإضاءة حواف الشاشة بألوان وتصميم رهيبة تابع معنا هذا المقال إلى النهاية للتعرف على هذا التطبيق وعلى ميزاته الرائعة.



نبذة عن الثيمات

‏هي مؤثرات يمكن إضافتها إلى نظام تشغيل الهاتف للتعديل عليها ولها مميزات كثيرة حيث يمكنك من خلالها التعديل على شكل أيقونات الهاتف ونظام شاشة القفل والتعديل أيضا على اضاءة الهاتف إضافة الميزات الرهيبة والجميلة.

‏يمكنك أيضا من خلالها التعديل على ايقونة رفع الصوت  و أصبح اليوم هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بالتعديل على نظام تشغيل الهاتف لجعله مميز ورائع بين هواتف الآخرين.



تحميل تطبيق Edge Lighting Colors - Round C

‏تطبيق رائع جداً يمكنك من خلاله إضافة أضواء على حواف شاشة الهاتف للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد يمكنك إضافة أضواء مميزة ورائعة واختيار الألوان او إضافة اشكال متناسقة على حواف الشاشة لتجعل من هاتفك مميز ورائع جدا بين هواتف الآخرين يمكنك أضافة زوايا مستديرة وناعمة إلى الشاشة.

‏لا يسبب هذا التطبيق استهلاك للبطارية و يمكنك أيضا تغيير خلفية الشاشة واختيار خلفيات رائعة ومميزة.





‏عن التطبيق

‏يعتبر هذا التطبيق من أجمل التطبيقات للتعديل على شكل نظام تشغيل الهاتف حيث أن أنظمة تشغيل الهواتف تأتي بمميزات خاصة بها من الشركة المطورة للنظام اما هذه التطبيقات يمكنها إضافة لمسات رائعة وأشياء جديدة مثل إضافة أضواء على حواف الشاشة حيث يحتوي هذا التطبيق على أشكال متنوعة و ألوان مختلفة لإضافتها على حواف الشاشة وتنسيقها بما يناسب زوايا العرض على شاشة الهاتف.



ميزات التطبيق

  • ‏يمكنك تعيين إضاءة مميزة لتظهر على حواف شاشة الهاتف
  • ‏يمكنك التعديل على هذه الإضاءة وزيادة عرضها او تقليلها لتناسب العرض على الشاشة
  • ‏يمكنك اختيار الإضاءة بشكل زاوية أو منحنية على حواف شاشة الهاتف
  • ‏يمكنك التعديل على شدة إضاءة حوف الشاشة وزيادتها او تقليلها



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا


تطبيقات مفيدة و العاب حديثة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -