أخر الاخبار

تطبيق خرافي لتعليم الحرف اليدوية الورقية ( اجعل الورق تحف فنية رائعة )

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي المحبي لموقعنا المفضل والمفيد لكم دائماً كما عودناكم أصدقائي بكل يوم نأتيكم بمعلومات واخبار وشروحات جديدة ومختلفة عن أهم وأفضل وأروع  عن مختلف أنواع التطبيقات والألعاب والمواقع المتطورة و الحصرية المفيدة والمتطورة سوف تجدونها لدينا فقط على هذا الموقع البسيط وبأفضل أنواعها لكي تقومو في تحميلها والاستفادة بها في أي وقت تريد.

دعونا نبدأ في اخباركم عن تطبيق مذهل سوف يفيدك بالكثير من الأشياء.



نبذة عن موضوعنا اليوم

هل لديك موهبة الحرف اليدوية لديك فكر بها تحب ان تصنع أشياء بيديك من أشياء بسيطة ومتوفرة لديك الان قم بتجربة هذا التطبيق وخذ بعض الأفكار منه سوف يساعدك كثيراً اسم التطبيق (تعلم الحرف اليدوية الورقية ) سوف اترك لكم رابط التحميل في الأسفل سارع الان وقم بتحميله وابقى معنى لنتعرف عنه اكثر.



عن التطبيق

في هذا التطبيق المذهل الكثير من الأشياء التي يمكنك أن تتعلمها منه وطريقة صنعها بالتفصيل الدقيق أيضاً يضم الكثير من الأفكار المختلفة صنع شخصيات بطاقات معايدات وهداية والعاب واشياء للديكور المنزل واشكال حيوانات وغيرها من الأفكار الرائعة المفيدة وتكون سهلة الصنع تطبيق ممتع جدا قم بتجربته الان سوف ينال اعجابكم.





تحميل تطبيق تعلم الحرف اليدوية الورقية

يعمل هذا التطبيق على تنمية المهارة الحرف اليدوية لأنها فعلا تكون موهبة رائعة وجميلة ليست متوفرة لدى الجميع فقط لدى الأشخاص الذين يتحكمون في أعصابهم لأن الحرف اليدوية تحتاج إلى هدوء وتركيز العمل على ذلك ان كنت تريد ان تصبح محترف بوقت قصير جدا قم بالمتابعة لمثل هذا التطبيق الذي يدعم ويعزز هذه الأفكار يمكن أن تكون بسيطة وسهلة ولا تحتاج الكثير من الأشياء تحتاج الى ورق وصمغ ومقص فقط.



مميزات التطبيق

  • يحتوي هذا التطبيق على عدة أقسام لكل قسم فيديوهات تعليمية مفصلة بطيئة تستطع التعلم منها
  • الأقسام الموجودة هي قسم خاص .للحرف اليدوية السهلة للمبتدئين .قسم حرف من الورق المقوى . ورق الحيوان .رسائل أوريغامي .اللف الحرفية .العاب ورقية .زهور ورقية .لوحة ورقة .الحرف الديكور وغيرها من الأقسام في كل قسم أكثر من 10 أشكال مختلفة مشرحة بفيديوهات تعليمية مفصلة



رابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا


تطبيقات مفيدة و العاب حديثة من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -