أخر الاخبار

تطبيق للترجمة الفورية وعن طريق الكاميرا يدعم الترجمة من العربية وأكثر من 100 لغة أخرى

أهلاً وسهلاً بكم جميعاً على موقعنا الرائع والجبار الذي يضم أهم التطبيقات والألعاب والمواقع بالشرح المفصل والمبسط والسهل يمكنكم الان الدخول لموقعنا والبحث عن التطبيقات التي قمنا بتجربتها وقدمنا لكم شرح عنها لكم واحضرنا المعلومات الصحيحة عنها بكل صدق واحترام لعقولكم الراقية.



نبذة عن الترجمة

هل تريد الدردشة مع احد من غير مدينة لغته صعبة لا تفهم ماذا يقول لك ولا يفهم ما تقوله له احضرت لكم تطبيق ترجمة جبار يضم أكثر من 100 لغة مختلفة جميع لغات العالم سوف تجدها به تطبيق  (الترجمة العربية )هذا اسم التطبيق سوف اضع رابط التحميل في الأسفل قم بتحميله الان وتمتع بخدمة الترجمة السريعة دائما في كل الأوقات.



تحميل تطبيق للترجمة الفورية

هذا التطبيق يضم جميع أنواع الترجمة مثل الترجمة الصوتية والترجمة الكتابية والترجمة للصورة تمتع هذه الخدمة المتاحة لك ان كنت تدردش مع أحد أكتب ما تريده في التطبيق بالعربي وسوف مترجمة للغة المطلوبة انسخها وابعثها للشخص الذي تتكلم معه او ان احد ارسل لك صورة تحوي معلومات ليست باللغة العربية قم بترجمتها داخل هذا التطبيق بكل سهولة يقرأ محتواه الصورة ويكتب ما فيها باللغة العربية الترجمة الصوتية عليك الضغط على الميكروفون والتكلم بما تريد أزل أصبعك عن الميكروفون يقوم بالترجمة الصوتية سوف تسمع صوت الالي يترجم ما تكلمت به للشخص الثاني بلغته.





حول التطبيق

هذا التطبيق يحتاج الى الانترنت لكي يعمل أمن جدا لا يترجم الكلمات الغير لائقة يترجم بطريقة سلسة وبسيطة وفورية في نفس الثانية ستظهر الترجمة الصحيحة يوجد كلمات غريبة لن يتعرف عليها ان كانت في لهجة غريبة سوف يترجمها بشكل خطئ عليك ان تنتبه بأن تكتب في الفصحى لكي يسهل عليه الترجمة ويترجمها بشكل صحيح يمكن لجميع الأعمار استخدامه.



مميزات التطبيق

  • هذا التطبيق مفيد جداً في الترجمة الفورية
  • هذا التطبيق يتمتع في جميع أنواع الترجمة
  • هذا التطبيق اكثر من رائع  سوف يفيدك كثيرا ان كنت في بلد غريبة لغتها صعبة عليك يمكنك التعلم اللغة من خلال هذا التطبيق المذهل
  • هذا التطبيق مميز الكثير من الأشخاص يستخدمونه
  • هذا التطبيق جبار سوف ينال اعجابكم



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -