أخر الاخبار

تطبيق رائع جداً لمعرفة جميع أنواع و معلومات الطيور وتفاصيلها

أهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام في موقعنا المميز جداً بأفضل محتوى عربي وحصري ومفيد جداً لكم في شتى مجالات الحياة واليوم لدينا لكم أفضل تطبيق مميز جداً يمكنكم من معرفة جميع أنواع الطيور وجميع المعلومات عنها أيضاً وهذا التطبيق من شهر التطبيقات على متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي والشهير والمقدم من شركة جوجل.



نبذة عن الطيور

الطيور هي  فقاريات ذات قدمين يغطي جسمها وأجنحتها الريش وتمتلك في مقدمة الوجه منقاراً عظميا من غير أسنان ومعظم أنواع الطيور تكون قادرة على الطيران والتحليق في الجو بارتفاعات مختلفة ولمسافات طويلة و بينما هناك بعض أنواع الطيور لا يمكنها الطيران وللطوير أيضا أنواع كثيرة ومنها طيور يمكنك اقتنائها وتربيتها في منزلك أيضاً تعرف على أشهرها.



أشهر أنواع الطيور

  1. ببغاء بوركي
  2. الببغاء السنغالي
  3. ببغاء بينوس
  4. طائر البادجي
  5. طائر الكوكتيل
  6. طائر الحب
  7. عصفور الشرشور
  8. الببغاء الصغير





تحميل تطبيق Picture Bird

هذا التطبيق الرائع جداً والمميز أيضاً هو تطبيق مميز وخاص بالطيور فهو تطبيق غني بالفوائد والميزات والأدوات التي تمكنك من التعرف على الطيور حيث مع هذا التطبيق الرائع سوف تتمكن من التعرف على أكثر من 10000 نوع من أنواع الطيور المتنوعة فهذا التطبيق المميز جداً والذي يعمل بسرعة ودقة كبيرة وهذا التطبيق أيضاً يوفر لك إمكانية حفظ كل الطيور التي تعرفت عليها في مجموعتك الشخصية فهناك مجموعة تتمكن من حفظ الطيور بها وبهذا التطبيق المميز جداً يمكنك رفع صورة لطير ما وسوف يتعرف هذا التطبيق عليه بسرعة كبيرة جداً ومع هذا التطبيق المميز سوف تتعلم معلومات عن الطيور وعن أشكالها أيضا وأنواعها وكل شيء عنها فهذا التطبيق جداً مميز وبهذا التطبيق يمكنك التعرف على الطيور من خلال صوتها فقط.



ميزات التطبيق

  • يمكنك التطبيق من التعرف على الطيور
  • هذا التطبيق مفيد جداً
  • هذا التطبيق غني بالمعلومات
  • تطبيق سهل الاستخدام
  • متوافق مع جميع الأجهزة الذكية
  • يمكنك رفع صور الطيور للتعرف عنها
  • مليء وغني بالميزات والمعلومات عن الطيور
  • يمكنك استشارة خبراء داخل التطبيق



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -