أخر الاخبار

نبذه عن القارء العراقي الشهير وليد إبراهيم الفلوجي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلاً وسهلاً بكم زوار موقعنا الكرام في موقعنا المختص بكل مجالات الحياه واليوم نحن نطرح لكم تطبيقات مميزه كثيرا ومواقع وشروحات أيضاً وامور متنوعه واليوم لدينا لكم نبذه تعريفيه عن الشيخ أبراهيم الفلوجي والذي اشتهر أيضاً باسم وليد الدليمي وهو قارئ قران عراقي تابعوا مقالنا لتتعرفوا عليه وأيضاً سنه سنطرح عليكم نبذة عن القران الكريم.



القرآن الكريم

القرآن ويسمى القرآن الكريم  تكريما له وهو كتاب الله المعجز عند المسلمين يُعَظِّمُونَهُ وَيُؤْمِنُونَ أَنَّهُ كلام الله، وَأَنَّهُ قد أُنزِلَ علىٰ الرسول محمد للبيان والإعجاز وأنه محفوظ في الصدور والسطور من كل مس أو تحريف واليوم نطرح لكم مقال عن شيخ يتلو القرآن الكريم بصوت مميز جدا ورائع يدخل القلوب وهو الشيخ وليد إبراهيم الفلوجي تابعو معنا لتتعرفو اعليه وعلى مسيرته ويوم وفاته.



فوائد قراءة القرآن الكريم

  • يعتبر القرآن الكريم من أعظم النعم التي منحها الله سبحانه لنا
  • كتاب منزل لهداية البشرية وإصلاح حياتنا
  • فيه حياة للقلوب ونور للأبصار وهداية طريقنا
  • هو دليل المسلم إلى مرضاة الله تعالى وجناته
  • هو دليله إلى سعادتنا في الدنيا والأخرة





نبذه عن القارء وليد إبراهيم الفلوجي

هذا الشيخ العراقي هو قارئ قرآن و أشتهر هذا الشيخ أيضا  باسم وليد الدليمي وهو أيضا إمام يؤم المصلين بالصلاة ومنشد للموشحات ولد هذا الشيخ في مدينة الرمادي عام 1941م ويجيد هذا الشيخ أداء تلاوة القرآن بشكل وصوت مميز وجميل جدا يدخل القلب وسجل تلاوات قرآنية كثيرة و هذا الشيخ قد أصيب بمرض رمد العين الصديدي وفقد بصره وهو في الرابعة من عمره وقد درس علوم التلاوة والتجويد وحفظ القرآن في سن الخامسة عشر وقد حفظ القران الكريم عن طريق والديه ولهم الفضل الاخر بعد الله سبحانه وتعالى وقد عانى كثيرا مع المرض الذي استمر عدة أشهر وتوفي هذا الشيخ في 2 فبراير2019 (78 سنة) بمرض وقد كان وتم دفنه في مدينة الرمادي العراقية.



حياته مع القرآن

اشتُهر بقراءة القرآن في مجالس العزاء وكان يؤم المصلين في جامع الرمادي وفي الثالثة والعشرين من عمره عينته وزارة الأوقاف مقرئا في جامع الشيخ عبد الجليل في الرمادي. ولم يقتصر على قراءة القرآن  و اشتهر أيضا بالموشحات عبر المناقب الدينية في جوامع الرمادي والفلوجة وبقية مدن العراق  حتى عرف بلقبه الذي لازمه (الفلوجي) وذلك لكثرة ظهوره كقارئ ومنشد للموشحات في مساجد الفلوجة.



وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -