أخر الاخبار

موقع جبار يعطيك كيف سيصبح شكل بلدك وكل بلدان العالم في عام 2050

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المتميز الذي يهتم بنشر كل ما هو جديد ومفيد في مجال استخدام الهواتف وفي مجال حياتنا اليومية فكلنا نحب أن نعرف في المستقبل ماذا سيحصل سواء في حياتنا أو حياة أولادنا وفي بلادنا من شكلها وأبنائها والمعيشة فيها وطبيعتها وكل شي يخصها لدينا اليوم تطبيق سيقوم بالتنبؤ عن شكل البلاد كيف ستصبح في عام 2050 مجرد تنبؤ فقط تابع معنا للتعرف على هذا الموقع.



نبذة عن التطور الحضاري

‏التطور الحضاري هو تغير حال البلاد إلى الأفضل أما التدهور ‏الحضاري هو تغير حال البلاد إلى الأسوأ ويشمل التطور الحضاري التطور الاقتصادي في البلاد كالزراعة والصناعة والتجارة أو التطور المعيشي ويصبح أهلها من الأغنياء او متوسطين الأحوال ويقل عدد الفقراء او التطور التكنولوجي كالصناعة الكهربائية والآلات الحديثة المتطورة و وسائل النقل الحديثة.



كيف نساهم في تطور بلادنا

‏هناك عدة طرق متنوعة للمساهمة في تطور البلاد و أهمها أن نبدأ من أنفسنا فنقوم بزيادة تعلمنا للعلم لأن العلم هو أساس التطور فإذا كثر المتعلمين يعني زادت الصناعة والتجارة و تطورت البلد في صناعاتها المتعددة و تجارتها وزراعتها هذا من ناحية التطور الاقتصادي وأيضا يمكننا أن يساعد الغني الفقير ليستطيع الفقير أن يحيا معيشة كريمة ويصبح لدينا تطور سكاني وتعادل بين الفقراء والأغنية.





موقع Earth 2050

‏موقع هام جدا يمكنك من خلاله اختيار العام الذي تريد معرفة حال بلادك فيه الى حد عام 2050 ‏ويعتمد هذا الموقع على تنبؤات ‏يأخذها من حال بلادك خلال سنوات مضت ويقوم بدراستها ‏من خلال صناعة هذا البلد هل هي في تقدم أم لا ومن خلال تجارتها وحال سكانها في فترة محدودة فإذا استمرت على هذا الحال سيقوم بالتنبؤ كيف سيكون حالها بعد فترة ‏معينة كيف ستصبح فهو يعتمد على التنبؤات وحال البلاد في الوقت الحالي.



ميزات الموقع

  • ‏يمكنك تنبؤ حال بلدك حتى عام 2050
  • ‏يمكنك معرفة حال كل بلاد العالم كيف ستصبح و لن  يقتصر ذلك على البلد الذي تعيش فيه
  • ‏يعمل هذا الموقع على جميع المتصفحات
  • ‏لن تحتاج إلى تسجيل الدخول باي حساب للعمل عليه
  • ‏موقع آمن لن يضر بجهازك
  • ‏لن تحتاج إلى أي تطبيق ثالث لاستخدام هذا الموقع



رابط الموقع


للدخول الى الموقع أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -