أخر الاخبار

تطبيق ممتاز لتغير الملابس في الصور وإعادة تعديل الأزياء

أهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام اليوم نقدم لكم تطبيق مميز جداً لتقوموا من خلاله بتغيير ملابسكم عبر هاتفكم فقط فاليوم التكنلوجيا والتطبيقات تمكننا من فعل اشياء كثيرة نفعلها في حياتنا الاعتيادية كـ تغيير الملابس وسندعكم تجربون التطبيق بنفسكم وتشاهدوا كم هو مميز جدا ورائع أيضاً.



ماهي الملابس؟

الملابس تحمي الجسد البشري من الطقس والبيئة الخارجية وأيضا تخفي العورة وتعتبر من أهم متطلبات البشر واليوم من خلال التطبيقات المميزة التي نقوم بجلبها لكم أصبح بإمكاننا ان نقوم بتبديل ملابسنا عبر الهاتف وعبر تقنيات جديدة ومميزة كليا  اليكم هذا التطبيق الأكثر من رائع والمميز.



تحميل تطبيق تغيير الملابس

يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل بين تطبيقات تغيير الملابس الموجودة على المتاجر الرسمية فإذا كنت قد مللت من صورك بلباس معين يمكنك تعديل الصور واضافة البسة مميزة جداً عبر هذا التطبيق الرهيب والمميز جدا بطريقة عمله وأيضاً استخدام هذا التطبيق سهل جداً ولا يتطلب الخبرة ابدا فيمكنك بكل سهولة تحميله على هاتفك والبدء في اختيار ملابسك المفضلة من داخل التطبيق المميز ويمكنك بداخله  تعديل الصور واضافة تأثيرات كثيرة ومرشحات مميزة لجعلا صورك مميزة وجديدة وحصرية .





عن التطبيق

هذا التطبيق المميز جداً يحتوي على العديد من الميزات التي تساعدك على تغيير مظهرك كليا ويمكنك من خلاله تغيير ملابسك كلها ولبس ملابس جديدة كلياً وأيضاً يمكنك تغيير تسريحة شعرك.


و يمكنك جعل صورك البسيطة تبدو رائعة ومميزة جداً و يمكنك أيضاً الحصول على نظارات شمسية مميزة واضافة الشوارب وتعديل واضافة تسريحات الشعر للرجال والكثير من أنماط اللحية وغيرها الكثير التي ستمنحك مظهر مميز جداً وواقعي أيضاً.



ميزات التطبيق

  • تطبيق مجاني تماماً ومميز
  • تطبيق رائع لتغيير الملابس
  • يحتوي على  مجموعة جميلة من بدلات الرجال
  • يحتوي على على العديد من تسريحات الشعر للرجال
  • يحتوي على أدوات لتعديل الصور بكل احتراف
  • يعتبر افضل محرر أزياء بين تطبيقات الأزياء



روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


رابط التحميل للايفون اضغط هنا



وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -