أخر الاخبار

تطبيق واتساب اسطوري لرجال الأعمال فقط وللأعمال التجارية وخاصيات جبارة

أهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام موقعنا الغني بأفضل تطبيقات مفيدة ومميزة بتصميمها وطريقة عملها وميزاتها أيضا وجميعنا نستخدم واتساب وبكثرة ونعتمد عليه كثيراً واليوم سنحدثكم عن تطبيق من شركة واتساب يفيد الكثيرين من رجال الاعمال وأيضاً أصحاب الاعمال الصغيرة.


نبذة عن واتساب

واتساب‏ هو برنامج أمريكي مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المملوكة لشركة ميتا يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى و يساهم الواتس آب في توفير النقود التي يتم إنفاقها على الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط لأنه يسمح بإرسال رسائل مجانية إلى جميع أنحاء العالم دون دفع أي رسوم.


تحميل تطبيق واتساب أعمال

تم تصميم واتساب للأعمال بصورة متقدمة عن واتساب مسنجر ولذلك فهو يتضمن كل الخصائص التي اعتدت عليها في واتساب العادي مثل إمكانية إرسال وسائط وإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل دولية مجاناً والدردشات الجماعية  وإرسال رسائل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت والمزيد من الأدوات والميزات  الأخرى حيث و يتميز تطبيق واتساب للأعمال بالعديد من الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها لإدارة نشاطك التجاري بكفاءة و هو  تطبيق ضروري جدا لشركات و الأعمال التجارية التي تسعى لتفاعل مع زبائنها مباشرة عبر خدمة واتساب.




عن التطبيق

 يمكنك إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري لمساعدة زبائنك على الاطلاع على العديد من المعلومات المهمة عن شركتك وتجارتك مثل مكان الشركة و موقعها الإلكتروني وبريدها الالكتروني  والكثير من الخصائص يحملها واتساب للأعمال.

كما يمكنك استخدام واتساب للأعمال مع رقم هاتف أرضي وهذا يجعلك تتفاعل مع زبائنك بشكل اكبر وافضل.


ميزات التطبيق

  • يتيح لنشاطك التجاري الحضور على واتساب
  • يمكنك من التواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك
  • يساعد نشاطك التجاري وشركتك على النمو بشكل اكبر
  • يوجد أدوات مراسلة النشاط التجاري
  • واتساب للأعمال مجاني كلياً
  • يوجد به أدوات ومواعيد عمل تفيدك كثيراً
  • يمكنك تثبيته بجانب واتساب مسنجر على هاتف واحد
  • يدعم أدوات مراسلة النشاط التجاري


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -