أخر الاخبار

موقع رهيب لتصميم الشعارات و اللوغو الأحترافية رهيب جداً

اهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام اليوم لدينا مواقع كثيرة جداً تفيدنا في شتى مجالات الحياة واليوم اتينا لكم بموقع مميز جداً يمكنكم من صناعة لوغو احترافي وهذا الموقع مفيد لكل الاشخاص وأيضاً اكثر المستفيدين منه هم منشئين المحتوى.



نبذة صغيرة عن اللوغو

اللوغو يمثل هوية أي شركة مؤسسة، شخص أو موقع  وهو يمثل حجر الزاوية لعلامتك التجارية واللوجو يكون منفرد وذو دلالة على الموقع أو الشخص  وكلمة اللوجو انجليزية وتعني شعار أوهوية وجميع الناس يقومون بالاعتماد على اللوغو في كل شيئ تقريباً.



موقع لصناعة اللوغو و الشعارات

هذا الموقع هو افضل موقع لصناعة لوغو نصي مميز جداً ويوجد داخل الموقع الكثير من الخواص والأدوات التي تمكنك من انشاء لوغو رائع.


وهذا الموقع رائع لتصميم الشعارات الاحترافية ووضعها على قناتك في اليوتيوب  و على مدونتك الشخصية او على موقعك الخاص ويعد الموقع الاكثر استخداماً من قبل الكثير من منشئين المحتوى الرقمي.





عن الموقع

الموقع  يوفر أدوات مجانية يمكنك الوصول اليها من المتصفح الخاص بك ولا تحتاج الى تنزيل اضافات او تطبيقات ثانية ويوفر لك ايضا محرر رسومات عالي الجودة ويمكنك اختيار التصاميم و الالوان بكل سهولة ويستند محرر الرسومات الخاص بالموقع الى svg (imagebot) والذي يتميز بقوة الرسومات و الشعارات ويعطيك تجربة خرافية في دقة الشعار و اللوغو فهذا مايجعل هذا الموقع مميز جدا ويمكنك من صنع لوغو مميز جداً.



ميزات الموقع

  • سلس جدا وبسيط في الاستخدام
  • مجاني وبعض الشعارات عالية الدقة مدفوعة
  • اكثر من مليون شعار و لوغو تستطيع الاختيار بينهم
  • تنزيل بكافة الجودات المطلوبة
  • اشكال رهيبة و مذهلة



رابط الموقع


رابط الدخول الى الموقع اضغط هنا



وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -