أخر الاخبار

تطبيق أكثر من رائع لتحويل هاتفك لواقع الافتراضي ومشاهدة أماكن العالم 3D

أهلاً وسهلاً بزوار موقعي الكرام كلنا نحب السفر ونحلم به أيضاً ولكن قد لا نقدر على السفر لكل بقاع الأرض ورؤية معالمها الجميلة وهذا محزن جداً أصدقائي ولكن لا تقلقوا ان التكنلوجيا اليوم مكنتنا من كل شيء اصبح اليوم بإمكانك أن تسافر الى جميع بقاع الأرض ورؤية جميع المعالم الاثرية الجميلة من خلال هاتفك فقط.


نبذة عن الواقع الافتراضي

هو عبارة عن تجربة العيش في واقع غير موجود، وهو واقع مبني باستخدام الحاسب والذي يسمح لك بتجربته ضمن عالم ثلاثي الأبعاد، وللدخول إلى هذا العالم يجب ارتداء نظارات خاصة تدعى نظارات الواقع الافتراضي، والتي تسمح بعرض المشاهد أمامك وتقوم بتتبع حركتك فيه. عرض المشاهد ثلاثية الأبعاد للمستخدم.


تحميل تطبيق أماكن 3D

هذا التطبيق المميز الذي سيأخذك برحله عالمية من خلال هاتفك فقط فأنت ستسافر عبر تقنية الواقع الافتراضي من خلال الهاتف والتطبيق يحتوي على أماكن كثيرة مثل: مساجد وقصور وحدائق وغابات وأضرحة والكثير من اثارات البلدان العريقة والجميلة والمميزة وكل هذه الأماكن يمكنك مشاهدتها بالصور وكأنك تراها بعينيك مباشرة.

وكما نعلم جميعنا أن لعيش هذه التجربة  يجب أن يتوفر  نظارة الواقع الافتراضي وإن توفرت عليها يجب أن يكون هاتفك يدعم هذه التقنية أي الواقع الافتراضي ولتتأكد أن هاتفك مدعومة به 




عن التطبيق

قد صمم هذا التطبيق خصيصاً ليأخذكم برحلة في العالم الافتراضي دون الحاجه إلى نظارات او أجهزة أخرى فقط تحتاج إلى هاتفك وتحميل التطبيق والتطبيق يأخذك إلى الكثير من البلاد والمعالم وأيضا سيأخذك التطبيق في رحلة لأشهر المعالم و المساجد وجميع دول العالم ويمكنك مشاهدة الكعبة المشرفة ومساجد المدينة المنورة وضريح النبي إبراهيم عليه السلام وكذلك ضريح النبي موسى ويونس وبرج أيفل كل هذه الأشياء في تطبيق واحد والكثير من الدول والحضارات حيث سيمكنك الاستمتاع برحلة افتراضية إلى معالم إسلامية  تحلم بزيارتها أو مدن جميلة وبلدان كثيره تحبها  دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.


ميزات التطبيق

  • يمكنك من خلال التطبيق زيارة أماكن في كل مكان حول العالم عبر هاتفك وبتقنية الواقع الافتراضي
  • يتضمن التطبيق معالم رائعة من الكثير من دول العالم 
  • يتضمن التطبيق أماكن متنوعة لزيارتها 
  • تطبيق حجمه خفيف ومسلي جدا ومناسب لكل الأجهزة
  • تطبيق بسيط ومسلي للغاية لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي
  • تطبيق مجاني تماماً


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -