أخر الاخبار

تطبيق لتجربة الحذاء على قدمك عن طريق الكاميرا

اهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الأعزاء اليوم التكنلوجيا والتطبيقات المتطورة تمكننا من الكثير من الأشياء التي اصبح بإمكاننا فعلها عبر هاتفنا فاليوم معنا تطبيق يمكنك من تجربة الحذاء من خلال هاتفك فقط.


هل يمكن ذلك؟

نعم عزيزي الزائر عبر التطبيقات المتطورة أصبح يمكنك ذلك  فاصبح هناك طريقة لتجربة الأحذية فعليًا من خلال الواقع المعزز (AR) عبر الكاميرا على الهاتف الذكي
و تم تصميم هذه الميزة لمنح المتسوقين فكرة عن الشكل الذي ستبدو عليه الأحذية على أقدامهم ولكن لن يتمكنوا من إخبارهم بما إذا كانوا مناسبين حقًا أم لا فانت سترى ان كان الحذاء يناسب قدميك.


تحميل تطبيق Wanna Kicks

هذا لتطبيق الأكثر من رائع الذي سيمكنك من تجربة الحذاء ان كان يتناسب مع قدميك ويعمل التطبيق عبر تقنية الواقع المعزز وهذه التقنية مميزة وواقعية جداً.
وستتمكن مع هذا التطبيق من تجريب أي حذاء قبل الشراء ومعرفة ان كان يناسب قدميك.




ما هو الواقع المعزز

الواقع المعزز ‏ هي التكنولوجيا القائمة على إسقاط الأجسام الافتراضية والمعلومات في بيئة المستخدم الحقيقية لتوفر معلومات إضافية أو تكون بمثابة موجه له وعلى النقيض من الواقع الافتراضي القائم على إسقاط الأجسام الحقيقية في بيئة افتراضية.


ميزات التطبيق

  • تطبيق مجاني تماماً
  • تطبيق سهل الاستخدام
  • مناسب لكل الأجهزة
  • متوفر في المتاجر الرسمية
  • يمكنك من تجربة أي حذاء قبل شراؤه


روابط التحميل


رابط التحميل للاندوريد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -