أخر الاخبار

لعبة كاونتر ستريك للموبايل خرافي جداً واللعب عن طريق الانترنت

اهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام اليوم يوجد كل شيء على متجر جوجل بلاي الشهير وأيضاً يوجد العاب كنا نلعبها في صغرنا كـ لعبة كاونتر ستريك الرائعة كثيراً.


متجر جوجل بلاي

هو المتجر الرسمي للتطبيقات التي يمكنك تحميلها على أجهزة الاندرويد وهو أساسي في كل هاتف يعمل بنظام اندرويد و يسمح للمستخدمين بتصفح وتنزيل التطبيقات التي تم  تطويرها باستخدام مجموعة من المطورين لـ برامج أندرويد (SDK) ولكل من يقوم بنشر التطبيقات عبر جوجل.


ماهي لعبة كاونتر ستريك ؟

هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد من نوع التصويب من المنظور الأول و منذ بدايتها وحتى الآن استطاعت لعبة كاونتر ستريك باستمرار أن تكون الأولى في نظر جميع الناس فهي لعبة ممتعة جداً ومثالية ومسلية أيضاً وتعتبر افضل لعبة اونلاين في العالم بأجماع عدد من مواقع الألعاب العالمية.




تحميل لعبة Critical Strike

اذا كنت من محبي لعبة كاونتر ستريك فهذه اللعبة مخصصة لك وجميعنا نحب لعبة كاونتر ستريك لأنها تذكرنا بألعاب الطفولة يمكنك في هذه اللعبة ان تحارب لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم عبر أوضاع لعب متعددة ومشوقة داخل اللعبة.

ويمكنك أيضاً اللعب مع اصدقائك واقاربك ويمكنك أيضاً الدردشة مع أصدقائك واللاعبين الآخرين وللعبة مزايا كثيرة أيضاً وهي لعبة ممتعة ومشوقة.


ميزات اللعبة

  • الرومات خيالية وجودتها عالية
  • لعبة مجانية وجميلة جداً
  • يوجد بها جميع أنواع الأسلحة
  • الدردشة مع أصدقائك واللاعبين الآخرين
  • يمكنك اللعب مع اصدقائك
  • يمكنك اللعب مع الغرباء
  • تتكون اللعبة من فريقين
  • يوجد الكثير من الاحداث داخل اللعبة


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -