أخر الاخبار

تطبيق اكثر من رائع لمعرفة اسم المتصل

أهلاً وسهلاً بزوار موقعي الكرام موقعنا مختص بكل ما هو جديد ومفيد لكم من تطبيقات ومواقع وخدمات وألعاب مميزة وقد تفيدكم وتغنيكم عن أي بحث عن مشكله قد تواجهكم ف هنا في موقعنا ستجدون كل الحلول والتطبيقات التي تساعدكم في حياتكم واعمالكم ودراستكم وكل شيء في الحياة و اليوم كلنا تأتي لنا رسائل بريد إلكتروني مزعجة او اتصالات او رسائل نصية مزعجة وقد ننزعج من هذه الرسائل او المكالمات المزعجة فنحن اخترنا لكم افضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل.


كيف اعرف من يتصل بي؟

بالطبع عزيزي يمكنك معرفة اسم المتصل بك ويمكنك أيضاً معرفة جميع المعلومات المتعلقة بالرقم الذي يتصل بك ويزعجك وأيضاً يمكنك حظر أي رسائل مزعجة ويمكنك منع كلمات معينة ان تصلك عبر الرسائل النصية او البريد الإلكتروني وهناك العديد من التطبيقات التي امكنك من معرفة  اسم من الذي يتصل بك.

وأيضاً يمكنك معرفة ماذا سماك صديقك في هاتفه او اي شخص آخر والتطبيق اليوم سهل التحميل ولا يحتاج لمساحة كبيرة في الهاتف وله العديد من الميزات والخصائص سنحدثك عنها اخر المقال.


تحميل تطبيق Getcontact

هذا التطبيق المميز يمكنك من معرفة ما الاسم الذي سجلك الناس به في هاتفهم ويتميز هذا التطبيق بأنه يجعل المستخدم يستطيع تحديد هوية الشخص الذي اتصل به تلقائياً أيضاً حتى لو لم يتم تسجيله في جهات الاتصال لديه.
 
أي يمكنك معرفة هوية المتصل الغير المعروف على هاتفك الذكي
لأنه ببساطة هذه هي تقنية التطبيق ويقوم هذا التطبيق الأكثر من رائع بتخزين سجل الهاتف وجهات الاتصال والصور وعناوين البريد الإلكتروني وعناوين IP و سجلات المحادثات من خلال قيامك بتثبيت التطبيق وقبول شروط الشركة فإنك تسجل بياناتك الشخصية وبيانات اصدقائك و زملائك وأهلك عن طريق رقم الهاتف فلا داعي للقلق من التطبيق فهو أمن جدا ويعمل بطريقة مميزة.




عن التطبيق

هو التطبيق  الذي قد يعمل بمثابة فلتر قوي ومميز ليقوم بفلترة  مكالماتك ورسائلك النصية
و حيث يقوم التطبيق فورا بالتعرف على أية إشعارات واردة في هاتفك ويقوم بأخبارك  ما إن كانت المكالمة غير مرغوب فيها أم لا ويمكنك تحديد ذلك في إعدادات التطبيق أيضاً يمكنك تحميله من اسفل المقال وبعد الانتهاء من تحميل التطبيق يمكنك القيام بفتح التطبيق للبدء باستخدامه وانتظر بضعة ثواني حتى يفتح لك التطبيق و سيظهر لك صفحة خاصة بسياسة الخصوصية وشروط استخدام داخل التطبيق ومعلومات عن التطبيق فيجب عليك قراءتهم ومن ثم النقر على كلمة موافق وأيضاً سيقوم بطلب اذونات عليك السماح له بها لكي يعمل على أحسن أداء ويعطيك نتائج مذهلة ومرضية أيضاً.

وهناك الكثير من الميزات والأدوات داخل التطبيق يمكنك اكتشافها بنفسك فهذا تطبيق مميز ومفيد لكل الأشخاص ومهم استخدامه في كل هاتف ذكي ونحن ننصحكم به.


ميزات التطبيق

  • تطبيق سهل الاستخدام ومجاني تمامًا
  • تطبيق آمن حدا ويحفظ لك خصوصيتك
  • تطبيق يمكنك من معرفة اسمك لدى جهات اتصالك
  • يمكنك من معرفة هوية المتصل عليك
  • يمكنك من حظر البريد والرسائل والمكالمات العشوائية والمزعجة
  • يضم  أكثر من 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم
  • يدعم جميع اللغات


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -