أخر الاخبار

لعبة غرفة ونص رائعة جداً ومثيرة للغاية

أهلاً بزوار موقعنا الكرام وأهلاً بكل أصدقائنا الأعزاء جميعنا نحب لعب العاب التحدي وخصوصاً عبر هاتفنا الذكي حيث أصبح اليوم الهاتف الذكي جزء من حياتنا اليومية.

ويفيدنا الهاتف الذكي بكل نواحي الحياة من حيث العمل واللعب والدراسة والثقافة والقراءة وغيرها الكثير من الأشياء.

وتتعدد التطبيقات والألعاب الجميلة في عصرنا هذا حيث هناك الملايين منها ويوجد منها المفيد والمسلي ويوجد الغير مفيد ونحن ك فريق تقني مهمتنا أن نقدم لكم محتوى مفيد وهادف ولكل الفئات العمرية وأفضل الألعاب التي قد تأخذكم إلى عالم اخر واغلب الألعاب تعتمد على الذكاء ألاصطناعي أيضاً حيث الذكاء الاصطناعي موجود بكل شيء تقريباً ضمن التكنلوجيا.



بماذا تفيد هذه الألعاب؟

هذه الألعاب تفيدنا جداً لأنها قد تحفزنا على عمل واجباتنا المنزلية وقد تحفز أطفالنا أيضاً فبعض هده الألعاب تعلم الطفل كثيراً وتساعد على بناء الذاكرة البصرية والسمعية أيضاً و زيادة القدرة على التخطيط الاستراتيجي وأيضاً زيادة القدرة المعرفية و سلامة الفكر زيادة الرغبة في التحدي فمن المهم لعب العاب التحدي مثل اللعبة التي سنطرحها عليكم اليوم.



تحميل لعبة غرفة ونص

هذه اللعبة الأكثر من رائعة والتي صنعت بأيدي عربية وهي عربية بالكامل وتحفزك أيضاً على عمل مهماتك المنزلية وبهذه اللعبة ستثبت مهاراتك مع صبحي.

وهل ستتمكن من الفوز في لعبة وعالم هذه اللعبة هو عالم مليء بالضحك والمزاح و بالنكت والجنون أيضاً فهده اللعبة بين يديك الان واللعبة مبنية على قصة معينة وكل ما عليك ان تحاول حل كل لغز كل قصة داخل اللعبة فبهذا يجعل اللعبة اكثر من رائعة وتتطلب اللعبة منك التركيز والذكاء أيضاً وبعض الحكمة فهذه اللعبة المجانية و المميزة يمكنك لعبها على جميع أجهزتك.


ميزات اللعبة

  • اللعبة جميلة جداً ومسلية كثيراً
  • اللعبة مجانية ولاكن يوجد بعض المشتريات
  • اللعبة تتضمن إعلانات
  • اللعبة تتطلب جهاز أندرويد 4 وفوق
  • اللعبة لها واجهة سهلة الاستخدام وسلسة جدا
  • اللعبة عربية بالكامل
  • اللعبة تساعدك وتحفزك على عمل واجباتك المنزلية


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -