أخر الاخبار

تطبيق لعمل مقالب بأصدقائك عن طريق تطبيق واتساب

أهلاً وسهلاً بأصدقائنا الأعزاء في موقعنا المتواضع والمميز بأفضل التطبيقات التي سترافقكم حياتكم وهذا هو هدفنا ان ننشر لكم افضل التطبيقات المسلية والجميلة والتي قد تساعدكم في عملكم او تسليتكم أيضاً.

كهذا التطبيق الذي سنعرضه اليوم لكم فهو تطبيق مميز جداً.

ولكن جميعنا نستخدم تطبيق الواتس اب ولكن نحب ان يكون هناك لمسات خاصة لنا ولان اغلبكم يعتمد على واتساب في التواصل مع أصدقائه واقاربه اتينا لكم بهذا التطبيق المميز الذي سيجعلكم تعملون مقالب بأصدقائكم ولكن قبل أن نبدأ إليكم لمحة عن واتساب

لمحة عن واتساب

هو تطبيق مراسلة فورية من شركة فيسبوك واتس اب يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية و إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. و يعمل تطبيق واتساب على الأجهزة الذكية ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة الكمبيوتر طالما أن الجهاز الذكي للمستخدم يظل متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق الكمبيوتر.

وتتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم هاتف للتسجيل في واتساب.

وفي يناير 2018 أصدر واتساب تطبيق أعمال مستقل يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة يسمى واتساب بيزنس  للسماح للشركات بالتواصل مع العملاء الذين يستخدمون عميل واتساب القياسي.


تحميل تطبيق What's PoilerApp

هو تطبيق مجاني ومميز جدا بطريقة عمله التي ستجعل لك لمسة عند دردشاتك مع أصدقائك.

ويوجد العديد من الميزات لهذا التطبيق واهم واحدة له هي يمكنك عمل مقلب بصديقك وكأنك تشتمه ولكنها قد تكون رسالة مميزة وفريدة فيمكنك التطبيق ان تكتب رسالة ملغومة لصديقك وعندما يقوم بالضغط على معرفة المزيد سينبهر انها مزحة وقد يكون فيها كلام معبر له أو دعاء له أو أي شيء انت تختاره بمجرد تنزيل التطبيق ستكتشف ميزاته بنفسك فهو مميز جداً ويمكنك من عمل مقالب بأصدقائك وأقاربك أيضاً.




شرح توضيحي عن طريقة عمل مقلب بصديقك

ببساطة التطبيق سهل جداً ف عندما نقوم بفتح التطبيق ستظهر لنا واجهة التطبيق ومن خلال الواجهة نضع أولاً مثال (افتح الرسالة بسرعة) وبعدها نقوم بوضع رسالة ثانية له ونكتب فيها (ههههه ارجع سكر)




ميزات التطبيق

  • تطبيق مجاني لكل المستخدمين 
  • تطبيق يمكنك من عمل مقالب بأصدقائك 
  • تطبيق مميز وسهل الاستخدام
  • تطبيق خفيف الحجم وآمن جداً
  • تطبيق يتمتع بواجهة سهلة جدا وسلسة
  • متوافق مع جميع الأجهزة


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


تطبيق اسطوري لتفعيل ارقام الامريكية و عالمية بكل سهولة 🤩⚡ من هنا

وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -