أخر الاخبار

افضل الطرق لرفع صورك و ملفاتك على روابط مباشرة

أهلا وسهلا بزوارنا الأعزاء في موقعنا المميز بالتطبيقات والمواقع المفيدة لكم و التي تفيدكم في شتى مجالات الحياة فاليوم التكنلوجيا هي أساس كل شيء وتمكننا من فعل كل شيء أيضاً كمثل هذه المواقع التي سنطرحها عليكم اليوم لأنها هذه المواقع المفيدة تسهل عليكم كثيرا من الأمور التي قد تجدونها صعبة وخاصة منشئين المحتوى عبر أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تمكنكم من رفع أي ملف باي حجم عبر الإنترنت. 

فوائد هذه المواقع

فأن كنت منشئ محتوى او لديك عمل عبر الإنترنت او تريد مشاركه شيء عبر رابط مباشر فهذه المواقع هي التي ستقوم بمساعدتك في رفع أي ملف او صوره او تطبيق او أي شيء تريد رفعه وإرساله إلى الأشخاص عبر رابط مباشر وقد تفيد هذه المواقع أصحاب المدونات او منشئين المحتوى



موقع Top4Top

هذا الموقع مميز حيث يسمح لك برفع ملفات ذات حجم ضخم تصل إلى 5 جيجابايت الموقع يدعم جميع أنواع الملفات مع الاحتفاظ بها إلى أطول فترة ممكنة والموقع يعتبر الأفضل والأكثر تميز بين باقي المواقع ويمكنك تحديد عدة ملفات ورفعها سويا ويمكنك رفع الصور والمستندات والملفات وأيضاً لديهم روبوت عبر منصة التليغرام لرفع الملفات بسرعة كبيرة ويوجد أيضاً خاصية الرابط المختصر

ميزات الموقع
  • يمكنك تحديد 10 ملفات معا مهما كانت مختلفة من صور او فيديوهات او ملف صوتي او مستند.
  • لديهم روبوت رفع الملفات عبر منصة التيلجرام.

للدخول الى الموقع اضغط هنا

لاستخدام الروبوت الخاص بل موقع يمكنك اضافته مباشرة عبر حسابه والاستمتاع بمزاياه حساب الموقع على التيليغرام اضغط هنا


موقع Zippyshare

يعتبر الموقع من أفضل المواقع ويتميز بميزات مختلفة عن غيره حيث يتيح لك الموقع رفع ملفات حجمها 500 ميغابايت حسب الموقع الملفات لا تحذف إلا إذا كانت مخالفة للشروط التي وضعها أصحاب الموقع و يعطيك الموقع روابط مميزة ويمكنك التحميل بالوضع الخاص.

ميزات الموقع
يمكنك الرفع والتنزيل  بلا حدود وجميع خدمات الموقع مجانية
يصل حجم الملفات التي يمكنك رفعها إلى 500 ميجابايت لكل ملف
مساحة قرص على الموقع غير محدودة
لا يلزم التسجيل داخل الموقع
إضافة إلى تحميل الخاص ويمكنك مشاركة الروابط بشكل خاص

للدخول الى الموقع اضغط هنا


موقع Gulf-Up

هذا الموقع يسمى موقع الخليج لرفع الملفات وهذا الموقع يعتبر موقع مميز بعمله وطريقة رفعه للملفات وسرعة العمل داخل الموقع  ويعتبر من المواقع المتميزة في رفع وتخزين الملفات بمختلف أنواعها ويتميز الموقع بسهولة التعامل معه أيضاً ويمكنك رفع الملفات  ومشاركة روابطها على جميع منصات التواصل أو المدونات او المواقع أيضاً ويوجد به إحصائيات مميزة وطرق لربح المال عبر الروابط الخاصة بك و طريقة العمل في الموقع هي سهلة جدا  فالموقع يعتمد على رفع الملفات كملفات PDF و ما شابهها  و اللعب و التطبيقات ، فعند رفعه على الموقع يعطيك رابط مختصر خاص بهذا الملف او التطبيق الذي رفعته.

ميزات الموقع

تحميل فوري حيث بنقرة واحدة يتم تحميل الملف الخاص بك
مشاركة وتخزين العديد من الملفات بدون قيود
واهم ميزه داخل الموقع هي ربح المال من حسابك لديهم حيث سيكون لديك لوحه تحكم عبر حسابك وعندك كل 1000 تحميل لرابط ملفك ستتلقى 10 دولار ويمكنك مضاعفه ارباحك عبر خدمات أخرى
يمكنك المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
يمكنك الوصول إلى ملفاتك ومشاركتها في كل مرة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي أو الهواتف الذكية.

للدخول الى الموقع اضغط هنا


تطبيق ممتاز لتصوير من يحاول لمس هاتفك واصدار اصوات انذار 👑😍 من هنا
تطبيق خرافي لقياس الاحجام و الاطوال عن طريق كاميرا الهاتف⚡😍 من هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -