أخر الاخبار

افضل موقع لإزالة خلفيات الصور

 كل ما عليك في البداية هو زيارة موقع الويب الخاص بالتطبيق (Remove.bg) ثم تقوم بالنقر على زر “upload lmage” لإضافة صورة من جهازك، أو يمكنك سحب وإفلات الصورة من سطح المكتب إلى المتصفح ليتم إضافتها على الموقع فورًا. بدلًا من ذلك، إذا كانت الصورة على الإنترنت وليست على جهازك، فلا داعي لتحميلها، يمكنك ببساطة النقر على Enter a URL وإدراج رابط الصورة وسوف يقوم الموقع بالتعرف عليها.


عن الموقع

يُعتبر موقع Remove.bg أحدث مثال على كيف أصبحت تقنيات التعلم الآلي تحول الأشياء الصعبة إلى أدوات بسيطة. بالنسبة لإزالة خلفية الصور، توجد بالفعل عدة خوارزميات يمكنها التعامل مع هذه المهمة بالتحديد والذي قام Remove.bg بتحويلهم إلى أداة مجانية على الإنترنت يمكن لأي شخص الاستفادة منها. وعندما يتعلق الأمر بمثالية العمل، فإن Remove.bg لا يخلو من العيوب، فهو ليس “عصا سحرية”، أحيانًا تحدث بعض الأخطاء مثل إزالة أجزاء صغيرة من الوجه على الحواف، مثل الأذنين، والشعر، فهي لا تخرج بشكل مثالي كما في الصورة الأصلية. لكن دعونا نؤكد على أنها تعتمد على ذكاء اصطناعي، ومجانية، وسريعة. لذلك، قم بتجربتها في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى إزالة الخلفية من الصور. قد تكون إزالة الخلفية من الصورة مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً، وهذا على وجه الخصوص إذا لم تكن جيدًا في تصميم الرسوم لأنك غير متأكد من كيفية استخدام المحترفين لإنجاز المهمة. يعد امتلاك صور ذات خلفيات شفافة أمرًا ضروريًا حقًا لعدة أغراض ، سواء كانت شخصية أو متعلقة بالعمل . من الضروري بشكل خاص مزج عناصر معينة لمزجها في التصميم وإنشاء عمق وتفاصيل جذابة بصريًا. يساعدك في الحصول على المظهر الاحترافي لأن الشفافية تسير على ما يرام مع كل شيء. ومع ذلك ، فإن السؤال الحقيقي هو كيفية إزالة خلفية الصورة بسهولة ودون الشعور بالإرهاق؟ حسنًا ، ستساعدك الأدوات التي سأذكرها في هذه المقالة على تحقيق ذلك بالضبط.


إزالة خلفية الصورة

إزالة خلفية الصورة عادة ما يحتاج المرء برامج متخصصة في تحرير الصور ليتمكن من إزالة الخلفية من الصورة الموجودة فيها و هنا نتحدث عن تطبيقات عديدة للهواتف الذكية ان كانت اصابعك حديدية . الا اننا سنعرض عليكم اليوم افضل طريقة إزالة الخلفية من الصورة بدون أي برامج اونلاين بعد التقاط صورة جديدة بواسطة كاميرا الهاتف المحمول، أو الكاميرا الرقمية (DSLR) الخاصة بك، بالتأكيد تحتاج إلى الاطلاع عليها لمعرفة ما إذا كانت بحاجة إلى تعديل أم لا. في بعض الأحيان ستكتشف أن الخلفية التي كانت وراء الشخص الذي قمت بتصويره أو النموذج الذي تم تركيز عدسة التصوير عليه لم تكن جيدة كفاية ويجب عليك تغييرها.

الكثير يعلم أنها قد تكون عملية مملة، حتى إذا تم الاعتماد على برنامج فوتوشوب، الذي يحتاج إلى مهارات لإتمام عملية كهذه على نحو دقيق. إذا كان حجم الصورة التي تحاول رفعها على الموقع كبير جدًا، فسوف تستغرق العملية بعض الوقت فقط من أجل أن يتم رفع الصورة بنجاح على الموقع. لكن إذا كانت بحجم صغير فلن تستغرق الكثير من الوقت وسوف يتم إزالة الخلفية من الصورة في 5 ثوانٍ على الأكثر.



افضل موقع لإزالة خلفيات الصور بضغطة زر




ما هي فوائد إزالة الخلفية من الصورة؟

سواءً كنت جديد في مجال تحرير الصور أو محترف ولك خبرة طويلة، فإن أحد أكثر أجزاء تحرير الصور إثارة للإحباط والملل هو إزالة الخلفية من الصور. حتى إذا كنت تعتمد على برامج احترافية مثل Photoshop فإن استبعاد أحد العناصر من الصورة يستغرق وقت طويل من العمل للحصول على نتيجة ممتازة. هذا هو السبب الذي سيدفعك لتجربة موقع Remove.bg الجديد لإتمام العملية في غضون خمس ثواني فقط هنا يأتي دور موقع Remove.bg قم بإزالة خلفية الصورة وإضافة خلفية جديدة إلى صورك على الفور باستخدام موقع Remove.bg  وهو يدعم تنسيقات JPG و PNG و JPEG ، ويمكنك حرفياً تحميل أي صورة فيه ، حتى لو كانت معقدة للغاية. تتمتع خوارزمية الرؤية الحاسوبية بالذكاء الاصطناعي بالقدرة على التمييز بين الأشياء مثل الشعر والألوان المتشابهة لفصل الخلفية.


نصائح

هناك العشرات من الأسباب التي قد تدفعك إلى إزالة الخلفية من الصورة. يرغب مصممو مواقع الانترنت في الحفاظ على التناسق بين صور المنتجات المنشورة على موقع الانترنت ، وتعد إزالة الخلفية من الصورة إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك.

الشفافية – يستخدم محترفو مواقع الانترنت صورًا شفافة لأغراض التصميم والتسويق وأغراض الويب.


رابط الموقع


للدخول الى الموقع اضغط هنا



لتفعيل ارقام أمريكية اضغط هنا

افضل تطبيق لاسترجاع صورك المحذوفة وجميع ملفاتك اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -